نتيجة مباراة الهلال والمريخ السوداني اليوم 12-5-2017 في دوري أبطال إفريقيا التعادل يسيطر على اللقاء

نتيجة مباراة الهلال والمريخ السوداني اليوم 12-5-2017 في دوري أبطال إفريقيا التعادل يسيطر على اللقاء

ننشر نتيجة مباراة الهلال والمريخ السوداني اليوم ، حيث يلعب الفريقين مساء اليوم الجمعة الموافق 12-5-2017 على ملعب الهلال السوداني وسط جماهيره في إطار مباريات الجولة الأولي والمباراة التي ستكون افتتاحية للفريقين، وتتطلع جماهير كرة القدم في الوطن العربي وخاصة جمهورية السودان إلى معرفة نتيجة مباراة الهلال والمريخ السوداني والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال إفريقيا 2017 وهذا ما نسعى على تقديمه لكم من خلال هذا المقال.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم ، يتابعها عدد كبير جدا من الجماهير وعشاق الساحرة المستديرة لما ستشهده تلك المباراة من متعة وإثارة وتشويق ، ويدخل الفريقين في هذه المباراة رافعين شعار لا بديل عن الفوز وخاصة أن هذه المباراة الافتتاحية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ السوداني اليوم

من خلال ما تم الإعلان عنه من توقعات فيما يخص نتيجة مباراة الهلال والمريخ السوداني اليوم وملعب المباراة في دوري أبطال إفريقيا 2017، اتضح لنا أن المباراة ستقام مساء اليوم الجمعة الموافق 12-5-2017 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والأردن وفلسطين وبغداد، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ السوداني اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2017 لحساب مباريات الجولة الأولي ، فستكون قناة بي إن سبورت الرياضية 4 بتعليق المعلق سوار الذهب، وسوف نتابع معكم مجريات المباراة فور انطلاقها مباشرة.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم

تشير نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم الجمعة في لقاءات الذهاب بدوري أبطال إفريقيا، إلي التعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف، وما زال الضغط متواصل من كلا عناصر الفريقين من أجل تسجيل الأهداف والتقدم من أجل الحصول على الفوز والثقة الكاملة من أجل مواصلة مباريات دور المجموعات.

وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ليضيف كل فريق في حوزته نقطة وحيدة بسبب التعادل الإيجابي الذي سيطر على أجواء هذا اللقاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *