موعد مهرجان يلا شانزليزيه 2017 بالرياض وأسعار تذاكر الدخول

موعد مهرجان يلا شانزليزيه 2017 بالرياض وأسعار تذاكر الدخول

موعد مهرجان يلا شانزليزيه بالرياض 2017 ، هو حدث هام بتنظره الكثير من أبناء الشعب السعودي والمقيمين داخل المملكة  ويعد من أهم  فعاليات هيئة الترفية السعودية في الرياض الفترة القادمة، والهدف من هذا المهرجان هو تقليد شارع الشنزليزيه في فرنسا بكل ما يتميز به من مظاهر حتى يجعل الزائر يستمتع بالأجواء الفرنسية وكأنه يتجول في الشانزاليزيه الفرنسي بالفعل.

وسيقدم مهرجان يلا شانزليزيه للزائرين والعائلات أنشطة ترفيهية بغرض تنشيط السياحة الداخلية بالمملكة وسيعد من أجمل المهرجانات لعام 2017 قي المنطقة العربية  والخليج العربي.

موعد مهرجان يلا شانزليزيه 2017 بالرياض :

تبدأ فاعليات المهرجان يوم الثلاثاء 23-5-2017، سيكون مدة المهرجان 4 أيام، يوم الثلاثاء 23\5، الأربعاء 24\5 ويوم الخميس 25/5 إلى الجمعة الموافق 26 مايو 2017.

أما عن موعد الزيارة اليومية يتم الدخول  الساعة 4 مساء وحتى الساعة 11 مساءً.

أسعار دخول مهرجان يلا شانزليزيه

سعر التذكرة 100 ريال للكبار و50 ريال للأطفال أقل من 12 سنة.

مكان إقامة فاعليات المهرجان: جنوب  مدينة الرياض العاصمة في ميدان “د يراب ” الذي يبعد عن وسط  مدينة الرياض مسافة 40 كيلو متر.

جدير بالذكر أن مؤسسة “فوق الإبداع ” لتنظيم المعارض والمؤتمرات هي الشركة الراعية والمنظمة للمهرجان والزائر لمهرجان يلا شانزليزيه2017 سوف يجد متعة ترفيهية  تناسب كل الأذواق والأعمار من أسواق لراغبي وعشاق التسوق هناك مجموعة من المحال المخصصة للبضائع الفرنسية ومجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات الفرنسية وساحة كبيرة للألعاب الترفيهية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *