“تطبيق كويت مسافر” kuwaitmosafer.com الحجز والتسجيل الإلكتروني بالهاتف (أندرويد – ايفون)

“تطبيق كويت مسافر” kuwaitmosafer.com الحجز والتسجيل الإلكتروني بالهاتف (أندرويد – ايفون)

يقوم المسافر بالمطارات الكويتية باستخدام “تطبيق كويت مسافر” kuwaitmosafer.com والذي يعتبر من الخدمات الخاصة التي أطلقتها دولة الكويت لتقوم بالتيسير على المسافرين من وإلى الكويت للتعامل من الخدمات الإلكترونية وتنظيم المرور والتعامل مع شباك التأشيرات وغيرها، ويعتبر من الخدمات الإلكترونية الهامة التي يرتفع الدخول عليها واستخدامها عندما تسمح هيئة الطيران المدني بالسفر واستخدام المطارات بالكويت من جديد.

“تطبيق كويت مسافر” kuwaitmosafer.com الحجز والتسجيل الإلكتروني بالهاتف (أندرويد – ايفون)

من الهام مراجعة بيانات وزارة الصحة الكويتية حول الوضع الوبائي في البلاد والذي كانت تقوم بالإعلان عنه بشكل يومي، وأشارت المؤشرات الخاصة بوضع وأعداد الإصابات اليومية من فيروس كرونا والتي يشير انخفاضها إلى حد معين أن تقوم الدولة بإعادة رفع الحظر العام فيها، حيث يتم السماح بالفعاليات والسفر بين المدن والاختلاط مع شروط لبس الكمامة، ومن ضمن القرارات التي تقوم هيئة الطيران المدني أن تقوم بالسماح بفتح السفر من وإلى الكويت والاستعداد الجيد بالمنظومة الإلكترونية والمطارات الكويتية لاستقبال القادمين وأيضا المغادرين.

منصة كويت مسافر

هي منصة إلكترونية تم إطلاقها لتيسير التعامل داخل المطارات الكويتية، حيث يتم من خلالها تنظيم حركة التنقل والسير والنظام الإلكتروني داخل المطار للقدامين والمغادرين، ويكون من الهام أن يقوم الراغبين في السفر إلى دولة الكويت أو المغادرين منها أن يكون لديهم هذا التطبيق لتيسير التعامل داخل المطارات.
"تطبيق كويت مسافر" kuwaitmosafer.com كيفية التسجيل الإلكتروني بالهاتف (أندرويد - ايفون)
“تطبيق كويت مسافر” kuwaitmosafer.com الحجز والتسجيل الإلكتروني بالهاتف (أندرويد – ايفون)

كيف أحصل على التطبيق

يكون من السهل الحصول عليه من جوجل ستور من الهاتف النقال، حيث يتم استخدامه عليه في المطارات الكويتية، بينما من الممكن الدخول مباشرة على منصة كويت مسافر والاشتراك في هذا التطبيق للحصول على الخدمة، ويتم التسجيل الإلكتروني عند تفعيل المنصة بالخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول على الصفحة الرئيسية للمنصة https://kuwaitmosafer.com/home.html
  2. يتم نسخ الرابط باللون الأحمر ووضعة في صفحة جوجل ثم تسجيل الدخول.
  3. يقوم المستخدم باتباع الخطوات وإنشاء حساب خاص به.
  4. يتم تنزيل التطبيق على هواتف الايفون بالدخول على https://apps.apple.com/us/app/kuwait-international-airport/id858407931
  5. ومن هواتف الأندرويد عبر جوجل ستور https://play.google.com/store/apps/details?id=com.travel.mesafertravel&hl=ar&gl=US.
  6. يكون على المستخدم إنشاء حساب وذلك قبل التوجه إلى المطارات للتمكن من استخدامه واتباع الإرشادات المطلوبة الخاصة بالسفر وتنظيم الانتقال وحتى الوصول إلى الطائرة.

“تطبيق كويت مسافر” kuwaitmosafer.com التسجيل الإلكتروني بالهاتف (أندرويد – ايفون) حيث يكون استخدام وتسجيل الدخول على “تطبيق كويت مسافر” kuwaitmosafer.com من الخدمات المقدمة الخاصة التي أطلقتها دولة الكويت وهيئة الطيران المدني في الكويت لتقوم بالتيسير على المسافرين من وإلى الكويت للتعامل من المسافرين بأعمال التنظيم والتيسير عليهم للسفر داخل وإلى خارج الدولة.

هل يستعمل التطبيق للكويتيين فقط؟

يقوم المسافرين بالمطارات الكويتية باستخدام الخدمة المجانية المستخدمة على الهاتف النقال، ويقوم كل من المواطن الكويتي وغير الكويتي، الميم أو العامل أو السائح، باستخدام هذه الخدمة بهدف تنظيم العمل بالمطار والإرشاد إلى الخدمات المقدمة والمتاحة له والذي يمكن التوجه إليها مباشرة في وقت الدور المقرر له، ويقوم التطبيق بالتنبيه مع اقتراب رقم المسافر ليتوجه مباشرة للحصول والاستفادة من الخدمة، ويعتبر من أحدث الخدمات المقدمة من المطارات الكويتية وقد لاقى استحسان كبير وتنظيم للعمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *