التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والوداد الرياضي القادمة ،يعود الأهلي للمنافسة من جديد علي لقب بطل دوري أبطال أفريقيا 2017 ، يوم الجمعة القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة المجموعة D، كما سنقدم لحضراتكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فريق الوداد الرياضي المغربي، وسنقدم لكم أيضا القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة الأهلي والوداد الرياضي

سيخوض النادي الأهلي مباراته الثالثة علي التوالي في دوري أبطال أفريقيا 2017، التي سيتم الإعلان عن الاستاد الذي سيقام علية المباراة خلال الأيام القادمة، يذكر أن فريق الأهلي يذكر أن فريق الأهلي حتي الآن قام بحصد 4 نقاط في دوري أبطال أفريقيا 2017، من خلال مشاركتة في مبارتين فاز في واحدة وتعادل في الأخري.

موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي القادمة

ستبدأ مباراة الأهلي والوداد الرياضي القادمة، مع دقات الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في يوم الجمعة الموافق الثاني من شهر يونيو من العام الجاري، ضمن مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة دوري أبطال أفريقيا، مع توقعات التراس الشياطين الحمر بالفوز في المباراة الافتتاحية للفريق.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد الرياضي

يمكنكم مشاهدة موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي، من خلال شاشة قناة beIN SPORTS 2 HD الرياضية، وقناة الأهلي Al Ahly TV الرياضية، وقناة النيل الرياضية، وأيضا قناة دي أم سي سبورت، التي تنقل لمشاهديها جميع مباريات اليوم الحصرية، كما سيقوم الحكم الدولي يوسف السرايري بإدارة موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.