دوام جزئي وظائف هيئة التعليم والتدريب 1443 السعودية بجميع مناطق المملكة

دوام جزئي وظائف هيئة التعليم والتدريب 1443 السعودية بجميع مناطق المملكة

دوام جزئي وظائف هيئة التعليم والتدريب التي تم الفصح عنها داخل المملكة العربية السعودية اليوم . ويتم التعيين في وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب بجميع المناطق داخل السعودية بوظائف مراقبين ومراقبات . كما تم الإعلان عن التسجيل في هيئة تقويم التعليم والتدريب سيكون عبر بوابة التوظيف ويتم التعيين الوظائف في 30 مكان محدداً من . هيئة تقويم التعليم والتدريب حيث يتم التساؤل بشكل مكثف علي محركات البحث . من المواطنين ما هي وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب والتي تم الإجابة عليها بأن الوظائف . المعلنة تتنوع ما بين مراقبين ومراقبات كذلك بجانب مسئولي توجيه الطلاب والطالبات . ومسئولي تنفيذ الإجراءات الخاصة بالاستقبال ويتم التعيين علي وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب وفقاً . إلي شروط وظائف هيئة التعليم والتدريب 1443 المعلنة من الهيئة ومن خلال مقال اليوم . “بموقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل الخاصة بالوظائف الجديدة .

دوام جزئي وظائف هيئة التعليم والتدريب
شروط وظائف هيئة التعليم والتدريب 1443

دوام جزئي وظائف هيئة التعليم والتدريب بالسعودية

صرحت الهيئة علي أن التسجيل في هيئة تقويم التعليم والتدريب للحصول علي وظيفة من الوظائف الجديدة . وفقاً للمسئوليات المعلنة من الهيئة وتتمثل في العديد من المسئوليات الخاصة بالوظائف الجديدة . كما أن هيئة تقويم التعليم والتدريب أعلنت عن الأماكن التي سيتم التعيين فيها بالدوام الجزئي تلك الأماكن هي . حفر الباطن ، الرياض ، أملج ، الوجه ، الخفجي ، الليث ، الدمام ، الطائف ، مكة المكرمة . كذلك بجانب مدن جدة ، المجمعة ، شقراء ، وادي الدواسر ، الخرج ، حقل ، ضباء ، المدينة المنورة ، المخواة ، وغيرها من المدن السعودية . وفي السطور القادمة من مقال اليوم ” بموقع ثقفني” سنتعرف علي المسئوليات المعلنة في وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب بالسعودية .

مسئوليات دوام جزئي وظائف هيئة التعليم والتدريب

  1. مسئولين عن توجيه الطلاب والطالبات أثناء الدخول لأي مقر من مقرات اختبارات مراقبين الحوسبة .
  2. كما أن هيئة تقويم التعليم والتدريب حددت مسئولين عن مراقبة كافة الطلاب أثناء دخولهم للاختبارات .
  3. كذلك بجانب مسئولين عن تسجيل الطلاب والطالبات أثناء دخولهم لمقرات الاختبارات .
  4. كما مطلوب من هيئة تقويم التعليم والتدريب مسئول عن مراقبة الطلاب والطالبات أثناء تأديتهم لأي أختبار .
  5. مسئول عن تسجيل الحالات الطلابية ويقوم برفعها إلي مشرف التسجيل لكي ما يتخذ الأجراء اللازم .
  6. كذلك فيما يخص سلم رواتب هيئة تقويم التعليم والتدريب سيتم تحديده مع كل من سيتم قبوله في الوظائف الجديدة .

كيف يتم التسجيل في هيئة تقويم التعليم والتدريب عبر الموقع الرسمي

كل من يرغب في الحصول علي الدوام الجزئي المعلن من هيئة تقويم التعليم والتدريب عليه أن يقوم . بخطوات التسجيل في هيئة تقويم التعليم والتدريب بشكل إلكتروني بالموقع الرسمي وستقوم هيئة تقويم التعليم والتدريب . وفقاً إلي شروط وظائف هيئة التعليم والتدريب 1443 وتري من انطبقت عليه تلك الشروط ويتم التعيين علي الوظيفة الجديدة .

دوام جزئي وظائف هيئة التعليم والتدريب التي تم الإعلان عنها اليوم والتي يتم التقديم علي تلك الوظائف بدايةً من اليوم . 14 مارس الجاري ويستمر التقديم علي وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب حتي يتم الاكتفاء بالعدد المطلوب في الوظائف .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *