تخفيضات اسواق العثيم othaim بالسعودية اليوم على جميع السلع رمضان 1443

تخفيضات اسواق العثيم othaim بالسعودية اليوم على جميع السلع رمضان 1443

تخفيضات أسواق العثيم othaim في السعودية، تقدم أسوق العثيم في المملكة العربية السعودية الكثير من التخفيضات المذهلة والخصومات الرائعة على جميع المنتجات، التي توجد بها، خاصة على الأجهزة الكهربائية، والسلع الغذائية التي تحتاجها كل أسرة، مما يجعل عملائه يذهبون إليه بكثرة لشراء تلك المنتجات، لذلك سوف نقدم اليوم عروض العثيم السعودية في كل الفروع المتواجدة بالمملكة.

حيث تعتبر العثيم واحدة من أشهر المتاجر المتواجدة في المملكة العربية السعودية وحرصت على أن توفر إلى عملائها باقة من التخفيضات والخصومات على مختلف المنتجات الغذائية ومن خلال مقالنا التالي سيتم التعرف على أقوى عروض العثيم في المملكة العربية السعودية.

عروض العثيم في المملكة العربية السعودية:

توفر العثيم الكثير من التخفيضات والخصومات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي” دجاج دو مجمد بالإضافة إلى زيت هالي للطبخ، صابون تايد بودرة باور كيس، حفاضات بامبرز، صابون أريال بروزيم الأصلي وبطاطس لامب رستون شرائح”.

يحتوي العرض أيضًا على مختلف المنتجات الأخرى التي من بينها كلًا من” سكر ابو فهد ناعم، صابون صحون فيري ليمون، شامبو هيد اند شولدرز كثافة، زيت صباح نباتي صافي بالإضافة إلى زيت هالي نباتي علب، زيت زيتون كوبوليفا زجاج، زيت زيتون السوسن، زيت زيتون الجوف، زيت زيتون ار اف بكر، زيت زيتون ار اف، زيت زيتون ساسو علب، زيت زيتون الوزير، فلدى العثيم كافة أنواع الزيوت من مختلف المنتجات لذلك لا داعي للقلق فكل ما ترغبون فيه فهو لدى العثيم بكل تأكيد.

تقدم العثيم أيضًا عرض على كلًا من سمن مازولا نباتي زبدة، زيت زيتون ار اس، سمن نجدية، لتر من سمن مازولا زبدة نباتي، سمن ديلكو، زيت عافية ذرة، زيت هالي ذرة، زيت ليزا يستخدم من أجل الطبخ، زيت نخيل نباتي للقلي، زيت فيكتو للقلي، زيت نور دوار الشمس، زيت لايت لايف”.

خصومات العثيم في المملكة العربية السعودية:

لا تتوقف عروض العثيم بل ما زال هناك المزيد فوفر العثيم أيضًا عرض على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي” خليط سيت كروكر شوكولاتة، حليب نستله مركز سائل، جبن هالي كريم كاسات، مكرونة العلالي، زيت هالي ذرة، مياه فيكتو بأحجام مختلفة، شاي ليبتون أكياس، قهوة نسكافيه كلاسيك، كورن فليكس، مناديل وجه شير، حفاضات بامبرز كبير، شامبو هيد اند شولدرز، شطة رنا خضراء حارة، صلصة طماطم هالي، معجون طماطم كي دي دي، صلصة طماطم هاينز، معجون طماطم لونا، مايونيز قودي فلفل حار”.

خصومات العثيم في المملكة العربية السعودية:

عرض مميز على آيس كريم باسكن روبنز كراميل وزنه نصف كيلو، ويشمل العرض والخصم أيضا على قطع دجاج هرفي استربس وزنها 400جرام، كما يوجد تخفيض على كبة هرفي لحم وزنها 400جرام، أيضا يوجد تنزيل في العثيم على سمبوسة الكبير بالجبن وزنها 240 جرام، وتتبيلة ديليسيو الرانش حارة وزنها 267 مل، وقول حدائق كاليفورنيا مقشور.

عروض العثيم السعودية اليوم:

تقدم أسواق العثيم أحلى العصائر لشهر رمضان المبارك على شراب تانج بنكهة البرتقال وزنه ٢٠٠٠ جرام، كما تشمل الخصم على شوربة شوفان لتناولها في وجبة الإفطار برمضان الكريم لمن يتبع رجيم، أما عن لقمة القاضي الجاهزة لعمل أفضل الحلويات الشرقية طوال شهر رمضان بعد وجبة الإفطار نقوم بالتحلية، كما يوجد تخفيض على الأرز البسمتي أبو كاس لعمل أشهى الوجبات مثل الكبسة السعودي.

تخفيضات لا تقارن على السلع الغذائية والأجهزة في العثيم السعودية:

خصم على لحم عجالي، وجبن اسكندراني، ومربى، وبسكويت ريتز المالح، وبسكويت الاولكر الشاي، وحلوى سكيتلز حامض وزنها ١٧٤ جرام، وعلك ريجليز نعناع بلا سكر وزنه ٨٤ جرام، وشكولاتة باونتي تويكس وزنها ١٥٠ جرام، وعلبة تريكسي شوكولاتة كراميل تحتوي على أربعة وعشرون واحدة.

كما يوجد خصم أخر على كيك جالكسي شوكولاتة اللذيذ، وأرز المها بنجابي وزنه عشرة كيلو، وزيتون جرين فارمز أخضر، وزيتون جرين فارمز أسود مفرغ، وزيتون ايديال أسود، وتونة المراعي الخضراء خفيف، وأرز ابو سنبلتين هندي وزنه عشرة كيلو، وخليط كيك بلسبري كاكاو وزنه ٤٨٥ جرام، وبطاطس فاريكو عيدان برازيلي.

كما يوجد عروض خاصة على أرز المهيدب بنجابي بسمتي أبيض وزنه خمسة كيلو ويتم تحضيره في العديد من الوجبات، وحليب لونا المجفف وزنه ٢ كيلو ونصف، وشاي أحمد إنجليزي أحمر، وحليب لونا سائل مفتاح.

خصم على بهارات اوريفانو صرة وزنها 85 كيلو، وشراب أوريجينال برتقال وجزر وزنه لتر وربع، وأرز السفير بسمتي كريمي وزنه عشرة كيلو.

عروض الأجهزة الكهربائية في أسواق العثيم:

يتوافر لدى أسواق العثيم قدر ضغط كهربائى مقدم من شركة كولين سعة 10 لتر بسعر 329 ريال سعودي ومن مميزات هذا القدر الذى لاغنى عنه في أي منزل أنه سريع في طهي كل أنواع الطعام بسرعة أكبر من المعتاد وخاصة اللحوم والدواجن كما يتوفر قدر ضغط كهربائى مقدم من شركة هومر بخصم 10% ليصبح سعره بعد الخصم 199 ريال سعودي.

كما تقدم أسواق العثيم بالسعودية اليوم عرض على صناعة بيتزا وخبز من جي في سي بسعر 149 ريال سعودي لصناعة أفضل أنواع الخبز والبيتزا ولتوفير الجهد في فرد العجين، قطاعة خضار أي تي سي بسعر 69 ريال سعودي.

كما يوجد خصم خاص على جبن نادك كاسات كريم 2 عبوة 500 جرام متوفرة بخصم 10% ليصبح سعره بعد الخصم 18.95 ريال سعودي.

أجدد عروض العثيم بالسعودية على الهواتف:

سامسونج جالكسي زد فليب 3 5 جيل 256 جيجا ولونه كريمي وسعره 3999 ريال سعودي قبل العرض وبعد العرض سعره 3499 ريال سعودي، سامسونج جالاكسي إس 22 5 جيل 256 جيجا ولونه أخضر وسعره 3499 ريال سعودي، آبل أيفون 12 5 جي 128 ولونه أزرق وسعره 4949 ريال سعودي قبل العرض وبعد العرض سعره 3199 ريال سعودي.

عرض على سامسونج جالكسي إيه 03 كور با جيل 4 32 جيجا ولونه أزرق وسعره قبل العرض 369 ريال سعودي وفي العرض سعره 349 ريال سعودي، سامسونج جالكسي إس 21 إف إي 5 جيل 128 جيجا ولونه أخضر فاتح وسعره قبل العرض 2799 ريال سعودي وفي العرض سعره 2499 ريال سعودي، سامسونج جالكسي إس 21 إف إي 5 جيل 128 جيجا ولونه أبيض وسعره قبل العرض 2799 ريال سعودي وفي العرض سعره 2499 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *