تنزيلات كبرى في جرير jarir بالسعودية على الشاشات وجميع الاجهزة

تعتبر مكتبة جرير واحدة من أشهر المتاجر الإلكترونية المتواجدة في المملكة العربية السعودية وحرصت على أن توفر إلى عملائها كل ما يحتاجون من أجهزة سواء هواتف أو أجهزة إلكترونية أو الأدوات المكتبية المختلفة والحديثة ومن خلال مقالنا التالي سوف يتم التعرف على أقوى عروض مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية.

مكتبة جرير هي شركة معروفة في الرياض منذ عام 1974 وكانت مكتبة صغيرة في المملكة العربية السعودية، وبعد توسعات اصبحت من أكبر المؤسسات في المملكة العربية السعودية التي تعمل على منتجات التكنولوجيا والمعلومات وكل اللوازم المكتبية، كما تعمل في الأجهزة الكهربائية والمنزلية، كما تقدم العديد والخصومات على الجوالات المحمول والشاشات بأحدث الأنواع والأحجام اليوم، من خلال تلك السطور القليلة القادمة سوف نقدم لكم أحدث العروض والتخفيضات التي تقدمها مكتبة جرير بمناسبة عيد الأم وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

اجدد الخصومات المقدمة من جرير على الشاشات:

تقدم مكتبة جرير أحدث العروض والتنزيلات على الشاشات الحديثة لمشاهدة ومتابعة المسلسلات في شهر رمضان المبارك، وتشمل العروض على الشاشات كالتالي:

  • يوجد في مكتبة جرير عرض خاص ومميز على سامسونج شاشة بحجم 55 بوصة، كيو ال اي دي تلفزيون ذكي، يعمل على نظام الاندرويد والخصم يصل حتى 41 في المئة، وسعره بعد الخصم 3499 ريال سعودي.
  • يشمل أيضا العرض على شاشة سكاي وورث بدقة عالية الترا hd دي ال دي تلفزيون اندرويد، حجم الشاشه 65 بوصة، وتعمل بجودة فائقة، والخصم يصل حتى 25 في المئة، وسعرها بعد الخصم 2599 ريال سعودي.
  • كما تقدم عرض آخر على سماعات ساوند بار مع مضخم الصوت يعمل بالبلوتوث، وهو ماركته سوني جي 700 اتش 3، سعره بعد الخصم 1999 ريال سعودي.
  • يشمل أيضا التنزيل على شاشة سامسونج بحجم 55 يعمل بدقة عالية لي فور كي الترا hd ال اي دي، يعمل على نظام الأندرويد، والخصم يصل حتى 31 في المئة، وسعره بعد الخصم في العرض 3099 ريال سعودي.
  • كما يشمل العرض أيضا في مكتبة جرير على شاشة بحجم 50 بوصة ماركة ال جي، يعمل بدقة عالية فور كي الترا اتش دي ال اي دي، ويعمل بنظام الأندرويد الحديث، وسعره بعد الخصم 2499 ريال سعودي.
  • أما عن الشاشة شاومي مي تي في بي 1 يعمل بدقة عالية وشاشة 55 بوصة يعمل على نظام ال اي دي تلفزيون زكي، لونه أسود والسعر بعد الخصم 1799 ريال سعودي.
  • أما عن الماركة المعروفة في المملكة العربية السعودية شاشة هاير جي 900، حجم الشاشة 65 بوصة يعمل على نظام الترا hd دي أندرويد، وهو أرخص شاشة في السعودية بسعر مميز 2549 ريال سعودي.

عروض جرير بالسعودية على الأجهزة الكهربائية:

  • يشمل العرض على غسالة إل جي تعبئة أمامية غسيل وتجفيف متوفرة باللون الفضي.
  • يحتوي العرض على مكيف كلاس برو جداري 21000 وحدة إنفيرتر حار وبارد.
  • يشمل العرض على مكيف جداري كلاس برو 17500 وحدة إنفيرتر حار وبارد.
  • يحتوي العرض على مكيف جداري كلاس برو 18000 وحدة توزيع هواء في أربعة اتجاهات.

قام العثيم بتوفير باقة من العروض والتخفيضات على مختلف أجهزة الهواتف التي من بينها كلًا من التالي:

  • يشمل العرض على هاتف آبل أيفون 13 برو ماكس 5 جي مع مساحة 256 جيجا بايت متوفر باللون الذهبي.
  • يحتوي العرض على هاتف سامسونج جالكسي إيه 12، 4 جي مع مساحة 64 جيجا بايت متوفر باللون الأزرق.
  • يشمل العرض على هاتف آبل أيفون 13 برو 5 جي مع مساحة 128 جيجا بايت المتوفر باللون الأزرق.

عروض مكتبة جرير على شاشات التلفاز:

يحتوي العرض على مختلف الأجهزة التي من بينها الأجهزة الإلكترونية التي من بينها كلًا من التالي:

  • يشمل العرض على هومز تلفزيون 43 بوصة فائقة الوضوع مع ثلاثة مداخل اتش دي ام أي مع مدخلين يو اس بي.
  • يشمل العرض على تلفزيون ال جي 65 بوصة فائقة الوضوح.
  • يحتوي العرض على تلفزيون كلاس برو 65 بوصة فائقة الوضوح أندرويد.
  • كما يحتوي العرض على غسالات الملابس التي من بينها غسالة كاندي تعبئة أمامية متوفرة باللون الفحمي.

تخفيضات جرير على الأجهزة هذا الأسبوع:

خصم في مكتبة جرير بالسعودية على فرن كهربائي من ريد بول سعة خمسة وأربعون لتر، وخصم على محضر طعام من مولينكي سعة ٢ لتر وربع لعمل جميع أنواع الأطعمة وتجهيزات لشهر رمضان المبارك، والميكروويف جي في سي برو سعة عشرون لتر تخفيض عليه في جرير بكل الفروع بالسعودية لتحضير أشهى الوجبات في وقت قياسي.

بينما العرض والخصم أيضا على قطاعة خضار مولينكس التي تعمل بكفائة وجودة عالية لتساهم في تحضير الطعام بشكل سريع، أما عن العرض المتواجد في مكتبة جرير بالسعودية في كل الفروع خصم على خلاط كولنيكس الحديث، وخصم خاص على مقلاة تيفال لعمل أطعم سحور في شهر رمضان المبارك، وقدر مضغوط مستر كوك لعمل الطعام بشكل سريع في رمضان لتحضير الأفطار.

عروض جرير في السعودية على الهواتف والإلكترونيات:

  • يحتوي العرض على هاتف آبل ايفون 13 برو ماكس 5 جي مع مساحة 256 جيجا بايت ومتوفر باللون الرصاصي الداكن.
  • توفر جرير أيضًا هاتف تكنو سبارك 7 برو، 4جي مع مساحة 128 جيجا بايت المتوفر باللون الأسود.
  • يحتوي العرض على هاتف آبل أيفون 5 جي مع مساحة 256 جيجا بايت المتوفر باللون الأزرق.

خصومات مكتبة جرير بالسعودية اليوم:

خصم على قدر الضغط سيف سعة تسعة لتر بسعر مميز في مكتبة جرير بالسعودية، بينما يوجد عرض خلاط كليك أون 2*1 لتجهيز الطعام بشكل سريع، كما يوجد خصم على شاشة إثنان وثلاثون بوصة من ارو ال اي دي لمتابعة جميع مسلسلات رمضان، بينما شاشة سهم اسمارت ثمانية وخمسون بوصة من ال اي دي شاشة فائقة الوضوح لمتابعة جميع المباريات والمسلسلات.

عروض مكتبة جرير بالسعودية على الجوالات:

أبل أيفون 13 مزود بخاصية 5G والذي يتميز بسعة الذاكرة الداخلية الكبيرة 256 جيجا بايت والتي تمنحك مزيد من حرية تنزيل الفيديوهات والصور والموسيقى وهو مميز لمن يريدون إنجاز أعمالهم من خلال الهاتف وهو متوفر باللون الأزرق الجذاب بخصم 6.97% ليكون سعره بعد الخصم 3999 ريال سعودي.

عرض وخصم على شاشة كلاس برو تلفزيون متوفرة بحجم 65 بوصة فائق الوضوح مزود بخاصية الأندرويد والتي تمنحك حرية الدخول إلى مواقع التواصل الإجتماعي بكل أنواعها بسهولة ويسر والإستماع بمشاهدة كل ماتحب بدقة عالية وسرعة فائقة وهو متوفر بخصم مذهل يصل إلى 43.19%ليصبح سعره بعد الخصم 2499 ريال سعودي.

تي سي إل تلفزيون بحجم 55 بوصة فائق الوضوح ذكي فهو يمنحك دقة أعلى لمشاهدة كل ماتحب من برامج وأفلام ومسلسلات يوجد عليه خصم كبير بقيمة 27.54% ليصبح سعره بعد الخصم 1999 ريال سعودي بالإضافة إلى وجود هدية معه بقيمة 179 ريال سعودي.

كما يتوفر معه مجموعة من الهدايا بقيمة 599 ريال سعودي، كما تتوافر شاشة كلاس برو تلفزيون ولكن بحجم 58 بوصة فائق الوضوح أندرويد بسعر 2199 ريال سعودي بدلا من 3999 ريال سعودي.

خصومات جرير بالسعودية على الهواتف:

أبل أيفون 13 5 جيل 256 جيجا لونه سماء الليل وسعره 4299 ريال سعودي وفي العرض سعره 3999 ريال سعودي، أبل أيفون 13 برو ماكس 5 جيل 128 جيجا لونه ذهبي وسعره قبل العرض 5199 ريال سعودي وبعد العرض سعره 4899 ريال سعودي، أبل أيفون 13 برو ماكس 5 جيل 128 جيجا ولونه أزرق سييرا وسعره قبل العرض 5199 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *