برنامج خبرات المعلم 1438: رابط التسجيل في برنامج خبرات 2 بوابة عين المعلم وخطوات التسجيل

برنامج خبرات المعلم 1438: رابط التسجيل في برنامج خبرات 2 بوابة عين المعلم وخطوات التسجيل

برنامج خبرات المعلم 1438 ، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء تسجيل برنامج خبرات 2 عبر موقع عين المعلم وذلك وفق عدد من الشروط و الآليات للتسجيل، ويسعى برنامج خبرات 2 وهو برنامج التطوير المهني النوعي إلي تطوير المعارف والعلوم، وقد أشارت وزارة التربية والتعليم أنه تم وضع الشروط والآليات لللتقديم بالبرنامج عبر بوابة عين المعلم والتي تهتم بتقديم عدد من الخدمات للمعلمين.

خبرات 1438 ، وينقسم تقديم برنامج التطوير المهني النوعي إلي قسمين وهما:

  • القسم الأول: متخصصي اللغة الإنجليزية من معلمين ومعلمات ومشرفين ومشرفات
  • القسم الثاني: التخصصات الأخري من القيادات المدرسية والمشرفين والمعلمين والمعلمات

وقد حدت وزارة التربية والتعليم موعد اختبار Apits الخاضع للإشراف الدولي والرسوم المقررة قبل البدء في التسجيل بالاختبارات.

تسجيل برنامج خبرات المعلم 1438 بوابة عين المعلم

تسجيل برنامج التطوير المهني النوعي 1438 ، أعلنت المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم عن الخطوات التي يجب أتباعها من أجل التسجيل فبر برنامج خبرات 2 ، فيجب علي المتقدم أولاً التسجيل في اختبار Apits وبعد ذلك التسجيل في بوابة عين المعلم.

بعد التسجيل في بوابة عين المعلم ، تقوم الإدارة التعليمية بعمل إجراءات الترشيح وبعدها تأتي مرحلة المقابلة الشخصية للمعلمين المرشحين، ثم تنتهي عملية الترشيح  باختبار Ilets والتي يتم بعدها أختيار المرشحين نهائياً، وقد تم تمديد فترة التسجيل في برنامج خبرات حتي النصف من شهر شعبان بسبب عد أكتمال بيانات الأداء الوظيفي بنظام نور.

رابط تسجيل برنامج خبرات المعلم 1438 موقع المعلم

رابط تسجيل خبرات 1438 ، يتم التسجيل في برنامج خبرات عبر بوابة عين المعلم والمختص بتقديم خدمات للمعلمين، رابط التسجيل في برنامج خبرات المعلم .

كما أكدت الوزارة على أهمية دفع الرسوم المقررة قبل بدء التسجيل في خبرات المعلم ويتم إرسال صورة من فاتورة الدفع للتأكد من ذلك بالإضافة إلي وجود جواز سفر ساري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *