نتائج الوقف السني والشيعي 2017: نتائج الصف السادس الإعدادي والثالث المتوسط الخاصة بالوقفين جميع المحافظات

نتائج الوقف السني والشيعي 2017: نتائج الصف السادس الإعدادي والثالث المتوسط الخاصة بالوقفين جميع المحافظات

نتائج ديوان الوقف الشيعي 2017 ، إعلان نتائج ديوان الوقف الشيعي ونتائج ديوان الوقف السني ،  حيث قامت وزارة التربية العراقية بالإعلان عن النتائج الخاصة بالوقفين الستي والشيعي 2017 ، وقد تم تحديد نسبة النجاح والتي بلغت 85 % ، وإعلان النتيجة النهائية التي حققها الطلاب في العام الدراسي 2016-2017 بعد حالة من التوتر انتابت الطلبة والياء الأمور بعد غياب النتيجة لفترة طويلة .

فقد اعلن وزير التربية والتعليم العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدلي نتائج الوقف السني والشيعي 2017 النتيجة النهائية الخاصة بطلاب الأوقاف ، والتي تضمنت نتائج الوقف السني والشيعي لعام 2017 ، وذلك لمن لم يقوموا بالدراسة في الكليات أو الامتحان التقويمي والذي سيمكنهم من الحصول علي الشهادة المعادلة للشهادات المتوسطة والإعدادية الخاصة بنتائج الوقف السني والشيعي 2017 .

رابط نتائج الوقفين السني والشيعي 2017 موقع وزارة التربية العراقية

واليكم الرابط الخاص بنتائج الوقفين السني والشيعي على الموقع الرسمي لنتائج وزارة التربية والتعليم العراقية.

كما قام الدكتور محمد إقبال الصيدلي بتوجيه التهنئة للطلاب الناجحين متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح في حياتهم الدراسية والعملية.

تحديث 14 مايو 2017 : هذا وقد تم التنوية من وزارة التربية والتعليم العراقية بظهور كافة نتائج الاختبارات لطلاب المراحل المختلفة ، وسوف يتم التنوية من الوزارة عند ظهور اختبارات خاصة بالوقف الشيعي والسني علي موقع الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *