رابط التسجيل في المدارس الحكومية 2022 مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تسجيل ese.gov.ae

رابط التسجيل في المدارس الحكومية 2022 مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تسجيل ese.gov.ae

رابط التسجيل في المدارس الحكومية للعام الدراسي 2022-2023، فقد أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي اليوم السبت الموافق 12\03\2022، عن موعد فتح باب التسجيل في المدارس الحكومية لجميع المراحل الدراسية، بالإضافة إلى التسجيل لنقل الطلاب من المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية، وكذلك من خارج الدولة للطلبة المقيمين ومن في حكمهم للعام الدراسي 2022-2023.

ومن المقرر أن يكون التسجيل في جميع المراحل الدراسية إلكتروني، من خلال رابط مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تسجيل ese.gov.ae، لذلك يجب على جميع الطلاب والطالبات التسجيل في الموعد المحدد قبل غلق باب التسجيل، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز الرابط الرسمي للتقديم، وكذلك طريقة التسجيل ونقل الطلاب من المدارس الخاصة إلى الحكومية وموعد النقل والتسجيل.

رابط التسجيل في المدارس الحكومية الإمارات 2022

التسجيل في المدارس الحكومية إلكترونياً من خلال رابط مؤسسة الإمارات التعليمية، عن طريق الدخول على رابط ese.gov.ae وعمل حساب جديد في حال لم يكن لديك حساب بالفعل على الموقع، ثم تعبئة كافة البيانات المطلوبة والنقر على تسجيل ومتابعة حالة الطلب مع المدرسة أو المؤسسة التعليمية التابع لها الطالب.

مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تسجيل

مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي هي مؤسسة اتحادية مستقلة تهتم بتطوير التعليم داخل الإمارات وفق أحدث النظم التعليمية في العالم، والعمل على تطوير جودة التعليم المدرسي الحكومي، والعمل على تحسين العملية التعليمية وخلق جو من التنافس والإبداع بين الطلاب، والعمل على تحقيق الأجندة الوطنية الخاصة بالتعليم في الإمارات.

ثقفني
ثقفني

موعد فتح باب التسجيل في المدارس الحكومية

أعلنت مؤسسة الإمارات التعليمية عبر موقعها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر. أن موعد فتح باب التسجيل للالتحاق بالمدارس الحكومية والنقل من المدارس الخاصة إلى الحكومية. سوف يبدأ من يوم الإثنين الموافق 14 مارس الجاري. ويستمر التسجيل حتى الأول من إبريل 01\04\2022 عبر موقع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي www.ese.gov.ae.

خطوات تسجيل طالب في المدارس الإماراتية

  1. الدخول على رابط مؤسسة الإمارات التعليمية.
  2. إنشاء حساب خاص لولي الأمر في صفحة التسجيل لتقديم طلب.
  3. متابعة ولي الأمر المستمرة لمعرفة حالة الطلب.
  4. بعد توافر الشروط المطلوبة يكون الاعتماد الأول عن طريق المدرسة.
  5. الاعتماد النهائي يكون من قبل قطاع العمليات المدرسية “قسم شؤون الطلبة” بالمؤسسة بعد استكمال كافة شروط القبول المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *