نور للنتائج الطلاب برقم الهوية 1443 عبر نظام نور حساب ولي الامر noor.moe.gov.sa

نور للنتائج الطلاب برقم الهوية 1443 عبر نظام نور حساب ولي الامر noor.moe.gov.sa

نور للنتائج الطلاب برقم الهوية 1443، أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن نظام نور برقم الهوية من أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب في كافة المستويات التعليمية الابتدائي والمتوسط والثانوي على مستوى كافة المدارس في مختلف مناطق المملكة، حيث يبحث حاليا أولياء الأمور والطلاب عن الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها التسجيل في حساب نور ولي الأمر ومن ثم الحصول على نتيجة الطالب بشكل إلكتروني وبكل سهولة دون عناء التنقل على المدارس وهذا الذي سنتعرف عليه بشكل مفصل في الفقرات التالية من هذا المقال فتابعونا للنهاية من أجل معرفة ذلك.

نور للنتائج الطلاب برقم الهوية 1443

يمكن لجميع أولياء الأمور والطلاب الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية فقط 1443 من خلال رابط نظام نور حساب ولي الامر او الطلاب وذلك باتباع جميع الخطوات التي أعلنت عنها وزارة التعليم السعودية في وقت سابق وجاءت الخطوات كما يلي:

  • في البداية يجب عليك الدخول على رابط موقع نظام نــور لنتائج الطلاب.
  • مباشرة بعد ظهور الواجهة الرئيسية للموقع ندخل اسم المستخدم وكلمة المرور
  • في المرحلة الثالثة ننقر على زر تسجيل الدخول
  • بعدها يجب على ولي الامر او الطلاب كتابة الرمزي السري للحساب الشخصي على الموقع.
  • ثم كتابة عبارة التحقق المرئي الموضحة في الصورة الموجودة في الواجهة الرئيسية لنظام نور التعليمي.
  • يجب ان نحدد اسم الطالب الذي ترغب في الاستعلام عن نتيجته. والاطلاع على درجاته والشهادة المتحصل عليها في الفصل الدراسي الثاني.
  • ثم الضغط على مربع نتائج الطلاب  وطباعة النتيجة
  • كذلك يمكن لجميع الاولياء الذين لم يفهموا طريقة الاستعلام على نور للنتائج الاطلاع على الفيديو أدناه والذي يبين الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها الحصول على نتائج الطلاب برقم الهوية بشكل الكتروني وبكل سهولة.

كيف أطلع نتائج الطلاب

بالإضافة إلى ذلك يمكن للأولياء الحصول على نتائج أبنائهم بكل سهولة من خلال تطبيق توكلنا او منصة مدرستي التعليمية للنتائج الطلاب https://schools.madrasati.sa/ من خلال خطوات بسيطة علنت عنها وزارة التعليم بعد ان شهد موقع نور خلل فني في يوم نشر النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *