نتائج كفايات المعلمين 1439 مع نتائج القدرات العامة الورقية و نتائج قياس التحصيلي 1439من موقع قياس النتائج qiyas

نتائج كفايات المعلمين 1439 مع نتائج القدرات العامة الورقية و نتائج قياس التحصيلي 1439من موقع قياس النتائج qiyas

نتائج قياس التحصيلي أو نتائج القدرات العامة الورقية التي تم الإعلان عنها بعد انتهاء طلاب الفترة الأولي من القسم العلمي في اختبارات تحصيلي قام المركز الوطني للقياس بالإعلان عن نتائج قياس حيث يمكنكم متابعينا الكرام الدخول علي موقع قياس للاستعلام عن النتائج باستخدام رقم السجل المدني من خلال الرابط الذي سوف نقدمه لكم وشرح بسيط عن التسجيل في قياس نقدمه لكم لكل من يرغب في التقديم في موقع قياس من حيث  تقديم طلاب الثانوية العامة في اختبارات القدرات العامة  وكذلك كفايات المعلمين والمعلمات، وسوف نقدم لحضراتكم شرح عمل ملف لطالب الثانوية في قياس في هذه المقالة وما يحتويه qiyas من اختبارات أخري.

نتائج قياس التحصيلي

تحديث يوم 20/11/2017: وفقا لمصادر ذات اطلاع تم التأكيد علي فتح باب الاستعلام علي نتائج القدرات العامة الورقية التي تخص العام الهجري الحالي عام 1439 من الهجرة، كما يمكنكم معرفة بعض المعلومات عن  اختبار كفايات المعلمين والمعلمات وكذلك موعد الاختبار للتقديم في الوظائف التعليمية من خلال موقع قياس سواء كان قياس للمعلمات أو للمعلمين ومن خلال الرابط التالي يمكنكم الدخول علي نمازج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات للتقديم.

المركز الوطني للقياس  

نتائج قياس التحصيلي

نتائج قياس التحصيلي 1439 من موقع قياس النتائج qiyas

قام موقع قياس التعليمي في المملكة العربية السعودية بوضع رابط للاستعلام عن نتائج قياس سواء نتائج القدرات أو نتائج التحصيلي من خلال موقع المركز الوطني للقياس ويمكنكم الاستعلام عن طريق رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك واليكم رابط الاستعلام.

تحديث اليوم 10/1/2018: حيث تم الاعلان عن نتائج كفايات المعلمين 1439 في المملكة العربية السعودية ويمكن الاستعلام عن النتائج باستخدام موقع قياس المعلمين في الاعلي.

نتائج الطلاب برقم الهويه نظام نور

طريقة التسجيل في حركة النقل الداخلي نظام نور التعليمي

تحديث اليوم الاثنين 19/6/2017 حيث تم الإعلان عن نتائج التحصيلي المرحلة الثانية اليوم من خلال موقع قياس الإلكتروني والفيديو التالي يوضح طريقة استخراج نتائج قياس لاختبارات القدرات باستخدام رقم الهوية.

تسجيل قياس لطلاب الثانوية من المركز الوطني للتقويم والقياس و استعلام نتائج قياس التحصيلي

نتائج قياس التحصيلي
عمل ملف طالب

المركز الوطني للتقويم والقياس يقوم بشرح التسجيل في قياس لإجراء الاختبارات التي تخص طلاب الثانوية عبر المركز الوطني ويقدم أيضاً شرح طريقة الحصول علي نتائج قياس لطلاب الثانوية  وغيرها من نتائج قياس التي سوف نعرضها لكم خلال الفقرة القادمة بعد الشرح لعمل ملف من خلال  المركز الوطني للقياس من خلال رابط عمل ملف لطالب الثانوية في قياس و تسجيل الدخول في qiyas .

ومن خلال الفيديو القادم نعرض لحضراتكم شرح عمل ملف لطالب الثانوية في قياس للتسهيل علي حضراتكم

في حالة التسجيل والدخول لأول مرة يجب عليك اختيار إنشاء حساب جديد ثم تختار الصفة التي تخصك كمقيم أو زائر أو من أصحاب معاملات التجسس أو خارج المملكة العربية السعودية ثم تستكمل  التسجيل في قياس وفتح ملف عبر موقع قياس .

بالنسبة لرقم الاشتراك فأنت تحصل عليه بعد الانتهاء من التسجيل في قياس وهذا الرقم يعتبر رقم لملف الطالب في موقع قياس ثم بعد حصولك علي رقم الاشتراك يمكنك التسجيل والدخول في اختبارات ورقي ومحوسب ويمكنك معرفة نتائج قياس وقدرات من خلال الموقع.

تسجيل في قياس من خلال المركز الوطني للتقويم و استعلام نتائج قياس التحصيلي

المركز الوطني للقياس يقدم للمواطنين خدمات متعددة تسهل علي المواطنين بالمملكة العربية السعودية من عمل بعض الإجراءات من خلال الإنترنت ويقوم بعمل عدة اختبارات لفئات متنوعة وهي:

نتائج قياس التحصيلي
برنامج التهيئة والتدريب في قياس و نتائج التحصيلي
  1. قياس التحصيل الدراسي.
  2. قياس القدرات العامة للثانوية العامة وكفايات المعلمين والمعلمات.
  3. قياس القدرات للجامعيين.
  4. كفايات اللغة الانجليزية.
  5. اختبار الإدارة التربوية.
  6. اختبار الخدمة المدنية.
  7. اختبار الهيئة السعودية للمهندسين.

ويمكنكم الاطلاع علي نتائج قياس للجامعيين ومعرفة شرح ما يخص قياس للجامعيين من خلال الرابط الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *