عروض اكسترا للجوالات الذكية والالكترونيات بتخفيضات موقع اكسترا extra الحصرية في السعودية

عروض اكسترا للجوالات الذكية والالكترونيات بتخفيضات موقع اكسترا extra الحصرية في السعودية

عروض اكسترا للجوالات الذكية والالكترونيات يتيحها لكم موقع اكسترا extra بأرخص سعر مع خدمة تقسيط اكسترا ايفون 13 برو ماكس وأحدث أجهزة المنزل الكهربائية من ماركات متنوعة، كما يقدم لكم الموقع خدمات أخرى عديدة عن البيع، بجانب هدايًا فورية على منتجات مختارة.

عروض اكسترا للجوالات الذكية والالكترونيات بتخفيضات موقع اكسترا extra الحصرية في السعودية

تجدون اليوم في اكسترا عروض جديدة بمناسبة شهري شعبان ورمضان، والذي يقدم بها خصومات مدهشة على الجوالات الذكية، بالإضافة إلى أجهزة المطبخ من الأفران والمايكروويف الرقمي، هذا بجانب الأجهزة المنزلية من الغسالات الأوتوماتيك، والتخفيضات متاحة حصريًا فقط في داخل حدود المملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا للجوالات

تهتم كل متاجر السعودية بشكل خاص بالجوالات الذكية وتوفيرها بكل أنواعها للجمهور في المملكة، وهذا هو الحال في موقع اكسترا اون لاين الذي يوفر لكم ما ترغبون به من جوالات بسعر مخفض جدًا، والذي يطرحها لكم بخصم غير مسبوق على جوالات اكسترا سامسونج samsung وايفون iphone وفيفو وتكنو.

اكسترا
اكسترا ايفون 13 برو ماكس
موقع اكسترا
موقع اكسترا

اكسترا extra

  • جوال تكنو كامون 18 بريمير، يدعن كل شبكات اتصال للجيل الرابع 4g، وتأتي بسعة ذاكرة داخلية مساحتها 256 جيجا بايت، مع مساحة 8 جيجا بايت لذاكرة الرام، وصمم بشاشة مقاس 6.67 بوصة، بسعر 1199 ريال سعودي بدل من 1499 ريال سعودي , مع توفير مبلغ 300 ريال سعودي.
  • جوال تكنو كامون 18 بي، يدعن كل شبكات اتصال للجيل الرابع 4g، وتأتي بسعة ذاكرة داخلية مساحتها 128 جيجا بايت، مع مساحة 8 جيجا بايت لذاكرة الرام، وصمم بشاشة مقاس 6.78 بوصة، بسعر 999 ريال سعودي.

اكسترا

لا يوجد منزل في المملكة أو أي مكان في العالم لا يحتاج إلى توافر غسالة به،فهي من الأجهزة الهامة لكل أفراد الأسرة، ويوجد أنواع متنوعة من الغسالات التي تؤدي كلها مهمة التنظيف بطريقة مثالية، فنجد منها الأوتوماتيك ذات فتحة التعبئة الأمامية، وأخرى الفتحة بها علوية، ومن بين كل الماركات نعرض لكم في التالي تخفيضات اكسترا على غسالات سامسونج، وكاندي، وهاير، واريستون، وال جي،توشيبا، وكلاس برو، لكونها الماركات الأشهر بالسعودية.

اكسترا extra
اكسترا extra
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

extra

تشمل معارض إكستر ا العديد من أجزة المايكروويف والأفران الكهربائية الحديثة، وهي من الأجهزة التي تعتمد عليها ربة المنزل بقدر كبير في إنجاز مهامها المنزلية الخاصة بتحضير الوجبات لأسرتها، كما تهتم بتقديم كل الماركات منها الخاصة بالشركات الشهيرة عالميًا في هذا المجال.

extra
extra
اكسترا
اكسترا

وبهذا نكون سردنا لكم كل خصومات أكسترا على أجهزة الجوال، والغسالات، على أن نكمل معكم باقي التخفيضات من المتاجر الأخرى في المقالات المقبلة، فلا يفوتكم متابعتنا ليصل لكم كل تحديثات الأسعار فور صدورها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *