أقوى وصفة طبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه وإنبات الفراغات في وقت قصير جداً

أقوى وصفة طبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه وإنبات الفراغات في وقت قصير جداً

أقوى وصفة طبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه وإنبات الفراغات في وقت قصير جداً، نشارك معكم اليوم طريقة فعالة لتكثيف وإطالة الشعر بشكل طبيعي بإستخدام 4 مكونات فقط، طريقة التحضير سهلة والنتيجة مذهلة بعد الاستعمال. سوف نستخدم في إعداد خلطتنا اليوم البصل الأحمر فهو يكثف الشعر ويحفز نموه بفاعلية وأيضاً يعالج التهاب فروة الرأس ويقضي على القشرة، الثوم فهو يحسن نمو الشعر ويعالج تساقطه، بذور الحلبة فهي تعمل على تكثيف الشعر وعلاج الصلع وملء الفراغات، وأيضاً نحتاج إلى زيت الزيتون فهو يعالج الشعر التالف ويعزز نمو الشعر بشكل فعال.

أقوى وصفة طبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه

المكونات اللازمة لإعداد تلك الخلطة هي:

  1. بصلة حمراء.
  2. 8 فصوص من الثوم.
  3. ملعقة كبيرة من بذور الحلبة.
  4. كوب من الماء.
  5. 100 مل من زيت الزيتون البكر.

نأخذ حبة البصل ونقطعها إلى قطع صغيرة بعد تقشيرها بالطبع، ثم نضعها في قدر مناسب مع إضافة الثوم دون إزالة قشره ومقدار بذور الحلبة والماء، ثم نضع القدر على الموقد لمدة 10 دقائق حتى تغلي المكونات ويجف الماء، وبعد ذلك نغلق الموقد ونرفع القدر بعيداً ونضف إليه زيت الزيتون ثم نمزج قليلاً وبعدها نضع المكونات في الخلاط الكهربائي، ونخلط بشكل جيد وبعد ذلك نسكب الخليط في برطمان زجاجي ونغلق البرطمان بإحكام، ثم نضعه في حمام مائي في قدر ونضعه على الموقد لمدة 15 دقيقة وبعد تسخين الخليط نقوم بترشيحه، نقوم بتصفية الخليط بإستخدام قطعة قماش خفيفة لاستخراج الزيت من الخليط.

 زيادة طول وكثافة الشعر

الآن نكون قد حصلنا على زيت سحري لنمو الشعر ثم نحتفظ به في جرة صغيرة. طبقي هذا الزيت على فروة رأسك ثم دلكي فروة رأسك بهذا الزيت لمدة دقيقتين، وبعد ذلك لفي شعرك وقومي بتغطيته بإستخدام قبعة استحمام أو غطاء بلاستيكي واتركي الزيت على شعرك لمدة ساعتين، ثم اغسلي شعرك بالطريقة العادية ويكرر إستخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، وستحصلين على نتيجة جيدة من الأسبوع الأول من الإستخدام فسيتوقف تساقط شعرك كلياً من الأسبوع الأول، سوف تحصل على شعر طويل وكثيف كما أن هذه الوصفة تحافظ على صحة الشعر وتمنح الشعر اللمعان والقوة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *