مساعدات مالية من مؤسسة زايد الخيرية قدم الآن عليها

كيفية التقدم علي مساعدات مؤسسة زايد الخيرية, تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها من الدول التي بها الكثير من المؤسسات الخيرية التي تقدم الكثير من المساعدات المختلفة لجميع الأشخاص دون التفرقة بين عرق أو لون أو جنسية, ويتم تقديم المساعدات لدول نائيه وفقيرة كثيرة, ومن ضمن المؤسسات الخيرية التي تقدم المساعدات المختلفة لكل الأشخاص هي مؤسسة زايد الخيرية التي يوجد مقرها في أبو ظبي, تم تأسيس مؤسسة زايد الخيرية سنة 1992 لتكون مؤسسة خيرية غير ربحية, تقوم بتقديم المساعدات المالية والصحية والتعليمية وغيرها من المساعدات لكثير من الدول بجانب تقديمها للمساعدة للأشخاص داخل دولة الإمارات العربية المتحدة دون النظر ما إذا كان هذا الشخص المتقدم إمارتي أو يحمل جنسية أخري, ويتسأل الأشخاص عن الطرق المختلفة التي يمكنهم بها أن يتواصلون مع مؤسسة زايد الخيرية بدولة الإمارات, لنقوم بتوضيح لكم الطرق المختلفة التي اتاحتها المؤسسة إلي الأشخاص لتسهيل عملية التواصل فيما بينهم وتقديم أفضل المساعدات عبر وسائل التواصل هذه.

كيفية طلب مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية الإماراتية

يعتبر الموقع الرسمي لمؤسسة زايد الخيرية الغير ربحية يمكن أن تقوم باختيار المساعدة التي تريد الحصول عليها من المؤسسة, حيث سوف يكون هناك مجموعة من المساعدات التي يمكن أن تتقدم لها للحصول عليها, ولعل أبرز الخطوات الإلكترونية التي وضعتها مؤسسة زايد للحصول علي المساعدات هي.

  • الدخول علي موقع مؤسسة زايد الخيرية الإماراتية، وتستطيع أن تقوم بالدخول علي موقع مؤسسة زايد الخيرية من خلال الرابط الموضح في الفقرة القادمة.
  • القيام بعملية تسجيل الدخول بكتابة رقم الهاتف أو الهوية الوطنية، ثم يتم الضغط علي أيقونة تسجيل الدخول.
  • ستجد اعلي شمال صفحة مؤسسة زايد ثلاث شرط يتم الضغط عليهم.
  • سيعرض لك مجموعة من الخيارات التي تتيح عدد من الخدمات لتقوم بالضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • ومن الخدمات الإلكترونية سيعرض لك مجموعة من المساعدات التي تقوم مؤسسة زايد بتقديمها إلي الأشخاص, لتقوم بالضغط علي المساعدة التي تريدها والتقدم عليها واتباع التعليمات التي تليها لتكتمل عملية طلب المساعدة.
  • إذا تم قبول طلبك المتقدم سوف يتم التواصل معك عبر رسالة نصية أو عبر سيتم الاتصال بك من القائمين علي استقبال طلبات المساعدة في موقع مؤسسة زايد الخيرية, وإذا تم رفض طلبك فسوف يتم إيضاح أسباب الرفض الذي حدث علي طلبك لتتمكن من التعديل عليه والتقدم مرة أخري والتمكن من الحصول علي المساعدة التي تريدها من مؤسسة زايد الخيرية.

رابط مؤسسة زايد الخيرية الإماراتية

للدخول علي الموقع الإلكتروني لمؤسسة زايد الخيرية الإماراتية والتقدم علي المساعدات المختلفة التي تقدمها المؤسسة عبر موقعها الرسمي لابد أن تقوم بالضغط علي هذا الرابط (مؤسسة زايد الخيرية), وبعد الضغط علي الرابط السابق يمكنك الاطلاع والتقدم علي أيا من المساعدات التي تخدم الحالة التي تمر بها, أو يمكنك الاطلاع علي المشاريع والأعمال التي تقدمها مؤسسة زايد, أو يمكنك التواصل مع مؤسسة زايد الخيرية عبر الرسائل الخاصة بالصفحة.

وسائل التواصل مع مؤسسة زايد الخيرية

تختلف وسائل التواصل مع مؤسسة زايد الخيرية علي حسب كيفية التواصل معها, فقد وفرت مؤسسة زايد الكثير مجموعة متنوعة من وسائل التواصل المختلفة، حيث يمكن من خلال وسائل التواصل هذه أن تقوم بالاتصال عليهم والحصول علي بعض الاجابات الصحيحة والشفافة من خدمة عملاء مؤسسة زايد للأعمال الخيرية، كما يمكنك أن تقوم بسؤال موظف خدمة عملاء عن جميع التفاصيل الكاملة والخاصة بعملية حصولك علي مساعدة من المؤسسة أو معرفة كيفية التبرع لمؤسسة زايد الخيرية، وهذه الوسائل.

  • الاتصال علي الرقم الموحد التابع لمؤسسة زايد الخيرية وهو 0097126577577, حيث تستقبل مؤسسة زايد كل مكالمات الأشخاص علي الرقم السابق ذكره ويتم إعطاء الإجابات علي الأسئلة, ويتم الرد على جميع الاستفسارات والأسئلة خلال مواعيد العمل الرسمية والتي تم توضيحها من خلال موقع مؤسسة سمو الشيخ زايد الخيرية.
  • مراسلة مؤسسة زايد الخيرية عبر البريد الإلكتروني التابع لها وهو ZayedCHF@zayedchf.gov.ae, حيث تقوم بالدخول علي البريد الإلكتروني الخاص بك وكتاب استفسار واسأله إلي مؤسسة زايد الخيرية, ثم تقوم بوضع في خانة المرسل إليه البريد السابق الخاص بمؤسسة زايد الخيرية.
  • تسطيع الآن أن تقوم بمراسلة مؤسسة زايد الخيرية عبر رقم صندوق البريد الخاص بهم, ويتم استقبال العديد من الرسائل عبر هذا الصندوق البريد ويتم الرد عليهم من قبل المسؤولين, حيث يتم إرسال الرسائل البريدية علي هذا الرقم البريدي 41355 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • تحميل تطبيق مؤسسة زايد، حيث عندما تقوم بتحميل تطبيق مؤسسة الشيخ زايد الخيرية فإنك تستطيع أن تقوم بالتواصل معهم من خلال هذا التطبيق وذلك خلال وسائل التواصل المتاحة علي التطبيق، حيث إذا أردت أن تقوم بتحميله علي الهاتف محمول وكان هاتفك يدعم نظام الاندرويد فيجب أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي, وإذا كان هاتفك يدعم نظام ios فيجب أن تقوم بتحميل التطبيق من ابل أستور, ثم يمكنك الآن بعد التحميل التواصل مع مؤسسة زايد.
  • مؤسسة زايد تويتر، من الوسائل التي يمكن أن تقوم باستخدامها هي التواصل مع مؤسسة زايد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تقوم بالبحث وكتابة مؤسسة زايد الخيرية تويتر لتقوم بالدخول علي موقع المؤسسة علي تويتر ثم تقوم بالضغط علي رسائل الصفحة ثم تقوم بكتابة الرسالة التي يريدها ثم الضغط علي ارسال.
  • وهذه هي وسائل التواصل التي يمكنكم من خلالها التواصل مع مؤسسة سمو الشيخ زايد الخيرية وذلك في مواعيد العمل.

الرؤية المستقبلية لمؤسسة سمو الشيخ زايد الخيرية

تسعي مؤسسة زايد الخيرية إلي تحقيق الرؤية المستدامة لما فيه مصالح الإنسان, حيث ترغب مؤسسة زايد في نشر العمل الإنساني والخيري في العالم اجمع وبالأخص في الدول الفقيرة دون تميز بين لون أو عرق أو دين, حيث أن مجالات المساعدة الإنسانية هي التعليم والصحة والبنية التحتية, والكثير من المساعدات الأخري والتي تقدمها مؤسسة الشيخ زايد الخيرية.

برامج مؤسسة سمو الشيخ محمد بن زايد الخيرية

هناك الكثير من برامج المساعدة التي يتم تقديمها من قبل مؤسسة سمو الشيخ محمد بن زايد, التي تهدف كلاً من هذه البرامج لتقديم مساعدات مختلفة إلي فئات مختلفة من المواطنين السعوديين الذين يعيشون علي الأراضي السعودية, حيث بمجرد فحص موقع مؤسسة سمو الشيخ محمد بن زايد تبين لنا هذه البرامج.

برنامج مؤسسة زايد للحج

وهو برنامج تم إنشاءه من مؤسسة سمو الشيخ زايد تحت إشراف سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد وذلك لجعل أشخاص يحجون بيت الله الحرام كل عام بالمجان, حيث يتم إيفاد ألف شخص سنوياً منهم 600 مواطن إمارتي, و400 شخص من خارج الدولة, ويمكن الحصول علي مساعدات برنامج الحج المقدمة من مؤسسة زايد لكل من يريد أن يحج إلي بيت الله ولكن لا يملك المال الكافي لذلك, حيث يتم الدخول علي موقع مؤسسة زايد من الرابط الموضح في الفقرة السابقة, بعد ذلك يتم الضغط علي أيقونة الخدمات الإلكترونية, وبعدها الضغط علي طلب منحة الحج لتقوم بعملية التقديم.

برنامج مساعدات التعليم

تهتم مؤسسة سمو الشيخ زايد بالتعليم في كل وقت وكل زمان, حيث تقدم الكثير من المساعدات المالية في مجال التعليم من اجل الارتقاء بمستوي التعليم في دولة الإمارات, وتخصص مؤسسة زايد الخيرية من الموازنات السنوية لها جزء كبير لمساعدة التعليم, حيث يمكن التقدم علي مساعدة التعليم الخاص بمؤسسة سمو الشيخ زايد عن طريق اتباع الخطوات الأتية.

  • قم بالدخول علي رابط مؤسسة زياد والذي تم توضحيه من قبل.
  • الضغط علي خيار الخدمات الإلكترونية.
  • ومنها تقوم بالضغط علي أيقونة طلب مساعدة تعليمية.
  • ثم تقوم باتباع الخطوات التي تلي ذلك حتي تحصل عليها.

طلب مساعدات صحية

من ضمن الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها من مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية هي تقديم المساعدات الصحية إلي المحتاجين, ويقوم المحتاجين للمساعدة الصحية بالدخول علي موقع مؤسسة زايد الخيرية والضغط علي الخدمات الإلكترونية ومنها يتم الضغط علي طلب مساعدة صحية, ليطلب الموقع منك تسجيل الدخول من خلال كتابة رقم الهاتف.

برنامج مساعدات أخري

وهو احد البرامج التي تقدمها مؤسسة سمو الشيخ زايد للأعمال الخيرية والإنسانية, حيث هي مساعدة يتم من خلالها التقدم وتحديد نوع المساعدة التي يريد أن يحصل عليها الشخص المتقدم ولا تقدمها مؤسسة سمو الشيخ زايد, ويمكن الحصول عليها من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني للمؤسسة والضغط عليها.

أماكن يمكنك الحصول منها علي مساعدات بدولة الإمارات

يمكنك الحصول علي مساعدات عديدة من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة, فهناك جمعيات تختص بتقديم المساعدات المالية, وأخري تختص بتوصيل المياه في مشاريع سقي الماء, وهناك من يقدم مساعدات للعاطلين عن العمل لأسباب صحية.

  • مؤسسة سمو الشيخ محمد بن راشد, وهي من اكثر المؤسسات الخيرية شهرة داخل دولة الإمارات العربية وليس فقط داخل الدولة ولكن في خارجها, وذلك نظراً لكمية المساعدات التي تقوم بها مؤسسة سمو الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم, حيث تقدم مساعدات مالية ومساعدات علاجية والكثير من المساعدات الأخري التي تم إعطائها لكل المحتاجين داخل وخارج الإمارات.
  • مؤسسة زايد الخيرية, هي مؤسسة غير ربحية تأسست عام 1992 بمرسوم أميري من سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لتقوم بدعم المراكز والأعمال الثقافية والتعليمية والإنسانية والعلمية والدينية في داخل دولة الإمارات وخارجها, حيث قام سمو الشيخ زايد آل نهيان بتخصيص مبلغ وصل إلي مليار دولار امريكي لكي يتم استخدامه في الأعمال الخيرية.

هل يمكن التطوع في مؤسسة سمو الشيخ زايد الخيرية

يتسأل بعض الأشخاص المحبين لفعل الخير علي ما إذا يمكن أن يتقدم لتقديم المساعدات الخيرية من خلال مؤسسة زايد الخيرية، لتجيب مؤسسة زايد بأنه يمكن أن يفعلوا ذلك من خلال التسجيل للتطوع لتقديم المساعدات الخيرية من خلال مؤسسة الشيخ زايد الخيرية.

تعليقات

  1. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا من المغرب ونا جيد جداً محتاجة مساعدتكم انا مريضة وعندي مرض ممزمن أرجوكوم سعدوني الله يعطيكوم الصحة والعافية والخير

  2. السلام عليكم انا من سوريا ومن أصحاب المتضرر في كل أحداث سوريا الان وارجو منكم النظر للحال الذي وصلنا له لو بمساعدة في تعليم اولادي او في معيشتهم انا في حال يرثا لها وجزاكم لله خير

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخونا جزاكم الله خير أنتم أهل الخير والله ابقه مساعده للاسراه وجزاكم الله خيرا

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احمد طه محمد عبد العزيز من مصر محافظة المنيا وانا من ذوي الاحتياجات الخاصة عندي اعاقه لا اعمل بسبب ظروفي المرضيه متزوج وعندي طفلين ومقيمه في شقة اخي وانا عامل عمليتين في القلب ومحتاج عمليه تانيه في القلب ومحتاج مساعده علشان اعمل العمليه واصرف علي اولدي وربنا شهد علي كل كلامه انا بقولها ولكم جزيل الشكر

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اريد مساعده ماليه ولكم الشكر وكل الاحترام

  5. سلام علیکم سیدی
    اذا سمحت ممکن تساعدنی
    ولله العظیم ماصارلی سنه تزوجت و ماعندی مکیف و لا شغل موجود فی الاهواز حتی اگدر اشتری اذا ممکن تشغلونی عندکم و لو امسح الارض بس ارید اشتغل و اعیش انا و عیالی بسلام ارجوکم

  6. والله انی محتاج یا اخوانی وجزاکم الله الف خیر6277601236846687 محتاجكم وربي الله يجزيكم خير

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبه وبعد
    أتقدم إليكم بطلب المساعده لأسرة مكونه من أربع أفراد
    الاب والام وطفلين
    الأطفال ليس لديهم أقامه
    ان شاء الله مساعدتكم لنا
    لكي نوفر مبالغ إقامتهم
    والتقديم للدراسه
    وتقبلوا طلبنا بوافر القبول من سيادتكم
    وجزاكم الله خير الجزاء
    0506939771

  8. انا مهنتی محامی ولاکن مافی عمل اوشغل عندنا فی الاهواز وانا عربی واتکلم الغه العربیه والفارسیه ومستشار قانونی ارید وظیفه اذا ممکن فی بلدی الامارات الحبیبه اومساعده مالیه یا طویل العمر

      1. سلام العلیکم اخوانی محتاج مال امی مریضه قلب والله وانا حتی بیت ما عندی والله قاعد فی بیت ایجار والله انی محتاج اذا تقدرون ساعدون والسلام علیکم

  9. انا اخوکم عربی اهوازی فی جنوب ایران ارید مساعده مالیه او شغل او وظیفه یا طویل العمر

  10. صاحب الهوية 0479*** صدر عليكم أمر بالتنفيذ بموجب رقم طلب 3900358382 لسداد مبلغ (51877.87)ريال لطالب التنفيذ برقم فاتورة 2231669874 وفي حال عدم التنفيذ خلال خمسة أيام فستطبق الإجراءات المنصوص عليها في نظام التنفيذ ولإنهاء الطلب بالسداد آليا يمكنكم سداد قيمة الطلب عن طريق نظام سداد. رقم المفوتر: ١٦٩هذا رقم فاتورة الدين وهذا رقم حسابي 331608010189298 والله يجزيكم خير الجزأ ويرحم والديكم

  11. السلام عيكم ارجو منكم طلب مساعده ماليه لي سداد الدين وانا عامل بسيط وراتب 1200درهام وغير قادر على المصريف والديون وعندى اربع اطفال وهذا رقمي 0559235260 وجزكم الله كل خير

    1. صاحب الهوية 0479*** صدر عليكم أمر بالتنفيذ بموجب رقم طلب 3900358382 لسداد مبلغ (51877.87)ريال لطالب التنفيذ برقم فاتورة 2231669874 وفي حال عدم التنفيذ خلال خمسة أيام فستطبق الإجراءات المنصوص عليها في نظام التنفيذ ولإنهاء الطلب بالسداد آليا يمكنكم سداد قيمة الطلب عن طريق نظام سداد. رقم المفوتر: ١٦٩

  12. اسلام عليكم ورحمت الله وبركاته انا رجل فقير محتاج عمليه بقيمت 2600$دورل وانا ماقدرت اعمل العمليه قدلي سنه ارجو منكم المساعده ومد يد العون نسال الله يطول باعماركم لتواصل +967776375294

      1. السلام عيكم ارجو منكم طلب مساعده ماليه لي سداد الدين وانا عامل بسيط وراتب 1200درهام وانا غير قادر على المصريف والديون وعندى اربع اولا د وجزكم الله كل خير

  13. ربنا اوفقكم ويعينكم ويثبت الأجر أنشأء الله وفي ميزان الحسنات

      1. السلام عليكم اخيكم ف الله أسأل الله العلي العظيم بملغ قدرة ٥٠٠٠٠٠٠ريال خمسة مليون ريال

      1. السلام عليكم
        اخوكم من المغرب محتاج ابلغ من العمر 56سنة
        احتاج الى مساعدة مالية
        وجزاكم الله خيرا 0627648250

    1. صاحب الهوية 0479*** صدر عليكم أمر بالتنفيذ بموجب رقم طلب 3900358382 لسداد مبلغ (51877.87)ريال لطالب التنفيذ برقم فاتورة 2231669874 وفي حال عدم التنفيذ خلال خمسة أيام فستطبق الإجراءات المنصوص عليها في نظام التنفيذ ولإنهاء الطلب بالسداد آليا يمكنكم سداد قيمة الطلب عن طريق نظام سداد. رقم المفوتر: ١٦٩هذا رقم فاتورة الدين وهذا رقم حسابي 331608010189298 والله يجزيكم خير الجزأ ويرحم والديكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *