الأستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة أو رقم الرخصة ورابط خدمات نيابات المرور عبر بوابة الحكومة المصرية

الأستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة أو رقم الرخصة ورابط خدمات نيابات المرور عبر بوابة الحكومة المصرية

الأستعلام عن المخالفات المرورية ، أعلنت وزارة الداخلية عن إطلاق خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونياً من خلال رابط موقع وزارة الداخلية الإلكتروني بالتعاون مع بوابة الحكومة المصرية، وبذلك يمكن لصاحب المركبة الاستعلام عن المخالفات المرورية للمركبة دون الذهاب إلي أي مكان وبسهولة ويسر.

استعلام مخالفات المركبات ، تعد خدمة مخالفات المركبات أحد الخدمات الجديدة والمستحدثة لوزارة الداخلية بهدف النهوض بمنظومة المرور في مصر وتطويرها ورفع كفاءتها، وتتيح الخدمة لسائقي المركبات، الاستعلام عن مخالفات المركبات أولا بأول دون عناء، وسنتعرف عبر المقال علي طريقة الأستعلام عن المخالفات المرورية ورابط موقع خدمات المرور الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية.

الأستعلام عن المخالفات المرورية في مصر إلكترونياً

مع بدء إطلاق خدمة مخالفات المركبات الإلكترونية أصبح بإمكان الجميع استعلام المخالفات المرورية إلكترونيا برقم اللوحة أو الرخصة وذلك بعد إتباع عدد من الخطوات والتي سنقوم بتوضيحها لحضراتكم عبر توضيح مبسط بالصور لكيفية استعلام مخالفات المرور .

طريقة الأستعلام عن المخالفات المرورية

يتم استعلام المخالفات المرورية من خلال عدد من الخطوات وهي كالتالي:

  • نختار الخدمة المراد الاستعلام عنها سواء مخالفات رخص المركبات أو مخالفات رخص القيادة أو خدمة متابعة الطلبات
  • نقوم باختيار خدمة مخالفات رخص المركبات والاستعلام برقم اللوحات أو رقم الرخصة

  • بعد وضع الأرقام نقوم بالضغط علي “أجمالي المخالفات”

قانون المرور الجديد

يسع قانون المرور الجديد إلي الحد من حوادث الطرق التكدسات المرورية من خلال وضع عدد من القوانين التي تساعد علي ضبط حركة المرور، ووضع العقاب المناسب للمخالفين، في إطار جهود وزارة الداخلية المستمرة لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمساعدة علي التخفيف عن المواطن وتوفير الأمن والأمان في كل مكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *