عروض جرير للجوالات والإلكترونيات الذكية jarir وخصومات رمضانية حتى 50% من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات الذكية jarir وخصومات رمضانية حتى 50% من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات متاحة في السعودية من شركة جرير للتسويق jarir بخصومات رمضانية حتى 50% من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore على الموقع الرسمي، والذي يتيح لكم خدمات إضافية حصرية لديه يقدمها لكل العملاء، بجانب الكتب والأدوات المكتبية المعروضة بخصم كبير.

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات الذكية jarir وخصومات رمضانية حتى 50% من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض مكتبة جرير jarir bookstore جاءت بخصم مدهش على الجوالات الأجهزة الإلكترونية الذكية من الشاشات والكمبيوتر اللوحي مع خصومات رمضانية وصلت إلى 50%، والتي شملت أسعار خيالية على مختلف الماركات لفترة محدودة، فتابعوا معنا للإطلاع على تفاصيل التخفيضات الجديدة في فقراتنا التالية.

عروض جرير للجوالات

تشغل أجهزة الجوال حيز كبير في كل متاجر السعودية المعروفة، والتي تراعى أن تقدمها لكم بأفضل سعر متاح في الأسواق، وتهتم جرير اون لاين بعرض كل جديد من أجهزة جرير ايفون 13 iphone الأعلى في المواصفات، بجانب جوالات شاومي ، وهونر، وسامسونج، واوبو oppo المسيطرة على سوق جوالات الفئة المتوسطة.

جرير
جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

jarirbookstore

  • جوال اوبو ايه 55 oppo a55 الجيل الرابع، بسعة داخلية مساحتها 128 جيجابايت مع مساحة 4 جيجابايت خاصة بذاكرة الرام، متاح منه اللون الأسود بسعر 849 ريال سعودي.
  • جوال فيفو واي 21 تي vivo y21t الجيل الرابع، بسعة داخلية مساحتها 128 جيجابايت مع مساحة 4 جيجابايت خاصة بذاكرة الرام، متاح منه اللون الأبيض بسعر 859 ريال سعودي.

موقع جرير

  • تخفيض كبير على سعر جوال شاومي 11 لايت xiaomi 11 lite الجيل الخامس 5g، والذي يأتي بسعة داخلية مخصصة لذاكرة التخزين مساحتها 256 جيجابايت، مع مساحة 8 جيجابايت خاصة بذاكرة الرام المؤقتة، الجوال متاح منه اللون الأزرق الزاهي بسعر 1299 ريال سعودي بدل من 1649 ريال سعودي، مع خصم فوري21%، وتوفير مبلغ 350 ريال سعودي.

جرير

يعرض موقع جرير الالكتروني يوميًا خصومات متجددة على الشاشات تصل إلى 50%، سواء شاشات سامسونج samsung  أو سكاي وورث أو سوني، حيث  متاح مقاسات متعددة من كل ماركة بمواصفات تميزها عن سائر الماركات الأخرى، كما يوجد من الشاشات تصميمات وطرازات تتسم كل بالعصرية والفخامة.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

jarir

  • شاشة سكاي وورث تليفزيون بمقاس 58 بوصة، تعمل بنظام اندرويد الذكي، بجودة الترا اتش دي، دي ال اي دي، بدقة 4 كيه، متاحة باللون الأسود بسعر 2099 ريال سعودي بدل من 2699 ريال سعودي، بخصم 22% مع توفير مبلغ 600 ريال سعودي.
  • شاشة سكاي وورث تليفزيون بمقاس 55 بوصة، تعمل بنظام اندرويد الذكي، بجودة الترا اتش دي، ال اي دي، بدقة 4 كيه، متاحة باللون الأسود بسعر 1799 ريال سعودي بدل من 2799 ريال سعودي، بخصم 22% مع توفير مبلغ 600 ريال سعودي.

جرير اون لاين

  • شاشة سوني تليفزيون بمقاس 55 بوصة، تعمل بنظام اندرويد الذكي، بجودة الترا اتش دي، دي ال اي دي، بدقة 4 كيه، متاحة باللون الفضي بسعر 3049 ريال سعودي بدل من 5999 ريال سعودي، بخصم 49% مع توفير مبلغ 2950 ريال سعودي.
  • شاشة هاير تليفزيون بمقاس 58 بوصة، تعمل بنظام ذكي، بجودة الترا اتش دي، دي ال اي دي، بدقة 4 كيه، متاحة باللون الأسود بسعر 2199 ريال سعودي بدل من 4349 ريال سعودي، بخصم 49% مع توفير مبلغ 2150 ريال سعودي.

مكتبات جرير

تتنوع أجهزة الكمبيوتر اللوحي داخل تخفيضات جرير لتشمل أجهزة تابلت لينوفو lenovo وابل ايباد، مع منتجات شركة هواوي huawei  وشاومي xiaomi الأحدث في الأسواق، والتي تتسم بتنوع ألوانها لتناسب الجيل الجديد من الشباب والمراهقين، مع شاشات  بمقاس كبير لتجربة مشاهدة مريحة.

مكتبة جرير jarir bookstore
مكتبة جرير jarir bookstore
موقع جرير
موقع جرير

مكتبة جرير jarir bookstore

  • تابلت شاومي باد 5 xiaomi كمبيوتر لوحي يعمل بتقنية واي فاي اللاسلكية، مع شاشة مقاس 11 بوصة، يأتي بمساحة 128 جيجابايت، ويعمل بمعالج ثماني النواة، متاح باللون الرمادي بسعر 1499 ريال سعودي.
  • ايباد ابل ايباد ميني 6 iPad كمبيوتر لوحي يدعم شبكات الجيل الجامس 5g، مع شاشة مقاس 8.3 بوصة، يأتي بمساحة 64 جيجابايت، متاح باللون الرمادي بسعر 3049 ريال سعودي.

تخفيضات جرير

  • جهاز ابل ايباد برو iPad pro 12.9 ، يعمل بتقنية الواي فاي، مع شاشة مقاس 12.9 بوصة، يأتي بمساحة 256 جيجابايت، يعمل بمعالج ثماني النواة، بسعر 5399 ريال سعودي.
  • جهاز تابلت تي سي ال 10 تاب ماكس كمبيوتر لوحي يدعم كل شبكات إتصال الجيل الرابع 4 جي، مع شاشة مقاس 10.3 بوصة، يأتي بمساحة 64 جيجابايت، بسعر 1 ريال سعودي.

تخفيضات جرير تهتم دائما بضم كل الأجهزة الإلكترونية التي نحتاج لها في حياتنا اليومية، سواء للترفيه أو للعمل والدراسة، وقدمناها لكم اليوم بخصومات رمضانية وصلت إلى 50% وفقًا لآخر تحديث على الموقع الرسمي الخاص بمنتجات المملكة العربي السعودية، على أن نوافيكم بتفاصيل تقسيط جرير على الأجهزة المنزلية والإلكترونية في أقرب وقت ممكن، فتابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *