سبب تأخر صرف معاش الضمان الاجتماعي لشهر شعبان 1438

سبب تأخر صرف معاش الضمان الاجتماعي، أوضح مصدر مسئول تابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، السبب وراء تأخر صرف معاشات الضمان الاجتماعي لبعض المستفيدين، خاصة في ظل إصدار وزارة العمل بياتن أكدت فيه إيداع معاش مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي بحسابات المستفيدين.

وأشار المسئول لوضع معاشات الضمان الاجتماعي لكل المستفيدين والمستفيدات، وان غالبية مستفيدي الضمان الاجتماعي تحصلوا على مستحقاتهم المالية، في حين يرجع سبب تأخر صرف معاش الضمان الاجتماعي يعود لبعض الأسباب التقنية التي تعود للبنوك .

تفاصيل و سبب تأخر صرف معاش الضمان الاجتماعي

أضاف أيضاً، أن استكمال عملية إيداع معاشات مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي ومبالغ الغذاء والكهرباء، سيتم اليوم الأحد الموافق 3 شعبان 1438 هجرياً، الموافق 30 أبريل 2017 .

حيث أوضحت وزارة العمل والتنية الاجتماعية ببيانها الصادر الأسبوع الماضي، أن إجمالي معاشات الضمان الاجتماعي لشهر شعبان قد بلغ حوالي 1.5 مليار ريال سعودي منها مليار و 235مليون ريال ويزيد، قيمة معاش الضمان لما يقرب من 854730 مستفيدي.

المساعدات التي أودعتها الوزارة بخصوص مبالغ الغذاء بلغت 172 مليون و 128 ألف ريال، 91 مليون 956 ألف ريال  وفق أعداد المستفيدين من دعم الغذاء والكهرباء.

استعلام معاش الضمان الاجتماعي 1438

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي ومستحقات الضمان للمستفيدين يتم من خلال الدخول لموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بوابة وكالة الضمان، والتفاصيل من خلال هذا لشرح :

كيفية استعلام معاش الضمان الاجتماعي

اليوم سيتم وضع باقي مستحقات المستفيدين بعد توضيح سبب تأخر صرف معاش الضمان الاجتماعي لشهر شعبان 1438 هجرياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *