الأمير محمد بن سلمان يفاجئ المغتربين المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية بهذا الخبر السار

الأمير محمد بن سلمان يفاجئ المغتربين المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية بهذا الخبر السار

نظام بطاقة الجرين كارد السعودي وتوطين المغتربين قضية مهمه وكبيرة ويتوقع الكثير النجاح في تطبيقها على الملايين من العمالة المغتربة في المملكة العربية السعودية.

وبطاقة الجرين كارد السعودي هو نظام متبع بالفعل في الولايات المتحدة الأمريكية وسوف تتبعه المملكة للمغتربين المقيمين في السعودية، واقترحت تطبيقه بفرض رسوم على المغتربين المقيمين الوافدين للمملكة العاملين بالقطاع الخاص والعام.

وقد أعلن نائب رئيس اللجنة المالية بمجلس الشورى الدكتور فهد بن جمعة، أن هناك عدة جهات قد يكون لها الحق بطاقات الجرين كارد السعودي ومن أهم هذه الجهات وزارة التجارة والأستثمار .

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يفاجئ المغتربين

وقد كشف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، عن خبر سار  وفاجئ لكافة المقيمين من جميع الجنسيات المختلفة في المملكة العربية السعودية وذلك في حوار صحفي مع وكالة بلومبيرج العالمية أمس.

حيث أوضح ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أن المملكة  العربية السعودية في طريقها لإعتماد نظام جديد للمغتربين يتيح لهم الحصول على إقامة دائمة تشبه نظام الجرين كارد الأمريكي، وهذا الخبر قد ينتظروا جميع المغتربين المقيمين في المملكة.

وأكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أن هذا النظام الجديد منتظر الإعلان عنه قريبا وسوف يعطي للمغتربين المقيمين  الحاصلين عليه جميع إمتيازات المواطن السعودي.

وفي خلال الفترة الماضية قد ينتظر عدد كبير من المغتربين المقيمين في المملكة العربية السعودية وهذا القرار المفاجئ لكي يحصل على تلك المميزات الخاصه به، وبعد التعرف على الشروط المستحقة للمغتربين المقيمين له والأستفادة من نظام الجرين كارد.

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قرر أجراءات البطاقات

وأكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أن المملكة تقوم بالأجراءات والإصلاحات اللازمة من أجل مناقشة أوضاع المغتربين المقيمين في المملكة العربية السعودية من جميع الجنسيات المختلفة.

وقد أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن سوف يتم خلال الفترة القادمة تنفيذ هذا الخبر السار لتحسين الأوضاع في المملكة العربية السعودية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *