التخطي إلى المحتوى

نتيجة شهادة الأساس 2019 ، أعلن موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، اليوم عن ظهور جميع نتائج امتحانات شهادة مرحلة الأساس الصف الثامن، لجميع الولايات بدولة السودان، ومن الجدير ذكره أن عدد الطلاب الذي سجلوا بالامتحانات هذا العام أكثر من مائة الف تلميذ وتلميذة، كما صرح الدكتور فرح مصطفى وزير التعليم، من خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد صباح اليوم، وأضاف إن عدد التلميذ من الطلاب بلغ عددهم اكثر من ستون ألف تلميذ، بينما بلغ عدد الإناث بنحو خمسة وستون ألف تلميذة.

نتيجة شهادة الأساس برقم الجلوس

يبحث أولياء الأمور عن موقع استخراج نتيجة امتحان شهادة مرحلة الأساس للصف الثامن لولاية الجزيرة وولاية غرب كردفان وولاية الخرطوم، وذلك عن طريق برج الاتصالات أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والجدير ذكره أن الاختبارات سارت بشكل منظم، حسب الخطة الزمنية التي ووضعتها الوزارة، دون حدوث أية مشاكل.

لمعرفة نتيجة شهادة الأساس بولاية الجزيرة ارسل رقم الجلوس إلى 2009 عبر شبكة سوداني أو يمكنكم الدخول على الرابط التالي نتائج امتحانات شهادة الأساس الصف الثامن ولاية الخرطوم وجميع الولايات السودانية.

إذا وجهتك مشكلة في استخراج النتيجة، يمكنك كتابة رقم الجلوس الخاص بك، أسفل هذا المقال، وسوف يقوم فريق موقعنا باستخراج نتيجتك على الفوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.