عروض تقسيط كيا سونيت 2022 الوحش الأزرق في السعودية 300 ريال شهريًا

عروض تقسيط كيا سونيت 2022 الوحش الأزرق في السعودية 300 ريال شهريًا

تقدم كيا باستمرار تحديثات متتالية لتشكيلتها من خلال إضافة بعض الميزات أو مراجعة المتغيرات المعروضة في جميع الطرازات سيارة كيا سونيت 2022 Kia Sonet أو كيا سيراتو أو غيرها من الطرز . وهذا  يتعلق في المقام الأول بمراعاة متطلبات العملاء مما سمح لكيا بالبقاء قادرة على المنافسة في السوق والتمتع بحصة سوقية كبيرة في العديد من دول العالم. وكانت آخر التحديثات هي منح سونيت 2022 وكيا سيلتوس 2022 المزيد من الأمان عبر 6 وسائد هوائية.

مواصفات كيا سونيت في السعودية

تتاح كيا سونيت 2022 في السعودية في فئة GL-mid بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بـ16 صمامًا دفع أمامي فقط بقوة 115 حصان مع ناقل حركة اوتوماتيك مع نظام ايكو بوست الذي يسهم في رفع كفاءة استهلاك الوقود حتى 17.5 كلم لكل لتر من البنزين. كما تم تزويد سيارة كيا سونيت بحساسات خلفية وكاميرا خلفية وشاشة معلومات مع ميزة الطي الآلي للمرايا ومقاعد قماش.

سيارة Kia Sonet  سيارة تأتي مع كل شيء

قد تبدو Kia Sonet سيارة تقليدية لكنها تأتي مع كل شيئ جديد ومثير، سوف تسمع اسم Sonet 1.5 LX كثيرًا خلال الفترة القادمة إذا كنت تريد سيارة جديدة توفر مساحة كبيرة وميزات بسعر معقول. وهناك نوعان من الطرازات للاختيار من بينها: LX و EX  وكلاهما مدعوم بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر ، ولكن يمكنك الاختيار بين ناقل يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي CVT اعتمادًا على تفضيلاتك الخاصة.

Kia Sonet LX

Kia Sonet  من الداخل

عندما دخول كيا سونيت للمرة الأولى ستشعر بالذهول على الفور من الميزات التي تتضمنها بالرغم من سعرها المعقول. توجد نوافذ ومرايا كهربائية، ويمكن قفل النوافذ الخلفية عبر زر بواسطة السائق. ستجد أيضا مكيف هواء ونظام إزالة الرطوبة فائق الفعالية يعمل بشكل جيد في الطقس الحار لإبقائك باردًا كما يعمل بشكل جيد للحفاظ على الزجاج الأمامي والخلفي خاليًا من الضباب. سوف يمكنك أيضا الاستمتاع بنظام الصوت الرائع الذي يدعم Apple CarPlay. ومن بين الأمور الجميلة أيضا أيضًا أن يتم طرح كيا مع لوحة شحن لاسلكية Qi في الكونسول الوسطي للحفاظ على شحن بطاريات الهاتف.

Kia Sonet  من الداخل

عوامل الأمان في سيارة كيا سونيت

ومن المقرر أن تقوم شركة صناعة السيارات الكورية بإجراء تحديثات طفيفة على تشكيلة سيارات الدفع الرباعي التي تضم Seltos و Sonet، حيث ستخضع سيارات الدفع الرباعي المدمجة والثانوية لتحديثات دقيقة في مارس من هذا العام كما ستشمل التحديثات طرح وحدات باللون الأزرق الجديد.

Kia Sonet من الداخل

محرك كيا سونيت 2022

لطالما صنعت كيا بعض المحركات المهمة في الماضي مثل محرك كيا ستينجر الشهير، لكن هذه السيارة التي تأتي مع المحرك ذو الأربع أسطوانات سعة 1.5 لتر تجعل من Kia Sonet جوهرة مطلقة. إنها تستهلك الوقود عند الحد الأدنى وتوفر 85 كيلوواط من الطاقة و 144 نيوتن متر من عزم الدوران. وفقًا لشركة كيا ، تحتاج إلى 7.0 لتر / 100 كيلو متر ، وهو مناسب نظريًا حيث يمكنك قطع مسافة تصل إلى 643 مترًا بخزانها الذي يتسع إلى 45 لترًا من البنزين، لكن تجربة القيادة العملية داخل المدينة أسفرت عن 9 لتر / 100 كيلومتر.

Kia Sonet

أداء Kia Sonet على الطريق

يمكن أن يبدو المحرك صاخبًا بعض الشيء عندما يكون باردًا أو عندما يتم زيادة السرعة بشكل مفاجئ. لكن الطبيعة الخفيفة لوزن السيارة ومحركها الرشيق تجعلك في الواقع تشعر وكأنها تعمل بمحرك أكبر بكثير. كما تظل هذه السيارة الأنسب للعائلات والأزواج الجديد الذين يرغبون في تجربة سيارة مثالية مثل فإن Sonet 1.5 LX التي تحتوى على كل ما تحتاجه من أمان وراحة .

كيا سونيت 2022 ال

عيوب Kia Sonet

يعتبر التحدي الحقيقي الوحيد الذي واجهته Sonet في اختبار القيادة هو اهتزاز الفرامل الذي سيظهر بشكل متقطع اعتمادًا على السرعة التي تنطلق بها. فعند استخدام فرملة متوسطة إلى شديدة عند سرعة أكثر من 120 كم / ساعة ، على سبيل المثال ، ترتجف السيارة بشدة. وتهتز السيارة  أكثر عند الكبح كلما زادت سخونة العجلات الأمامية.

مزايا كيا سونيت 2022

بشكل عام ، تعتبر Kia Sonet سيارة مثالية إن كنت تخطط لشراء سيارة صغيرة ولا تريد إنفاق الكثير من الأموال شهريًا عليها ” بنزين وصيانة”. بشكل عام من الصعب بعض الشيء استخدامها يوميًا في ظل حركة المرور الكثيفة ان كانت تأتي مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات. لكن هذا ليس بمثابة السبب الكافي للتخلي عن الصفقة بالنسبة للكثيرين، لأنه يعتبر سبب عام لدى كافة مصنعي السيارات.

سعر كيا سونيت GL-mid 2022 في السعودية

يبدأ سعر سيارة كيا سونيت في السعودية عند 69 ألف ريال غير شامل الضريبة المضافة. وبعد إضافة الضريبة يصبح السعر في حدود 79 ألف ريال. وهي من بين السيارات الكورية ذات السعر المنخفض والتي تتميز بتوافر قطع الغيار وتوافر مراكز الصيانة في العديد من المناطق السعودية.

كيا سونيت 2022

تقسيط كيا سونيت بدون مقدم في السعودية

يمكن تقسيط كيا سونيت موديل 2022 في السعودية بدون مقدم. وتكون الدفعة الأخيرة في حدود 40 % من السعر شامل الضريبة المضافة. ومضافًا إليه معدل الزيادة السنوية بحسب عروض تقسيط السيارات الجديدة المتاحة خلال هذه الفترة. وبفرض أن الزيادة السنوية 6 % والتقسيط على 5 سنوات. يصبح السعر النهائي 79 ألف + 21 ألف ريال زيادة سنوية تقريبا. أي 100 ألف ريال منها 40 ألف دفعة أخيرة وقسط شهري ألف ريال.

كيا سونيت من الداخل
Kia Sonet من الداخل

عروض تقسيط كيا سونيت 300 ريال شهريًا

ومن أجل الحصول على كيا سونيت تقسيط 300 ريال شهريًا سوف يتم سداد دفعة مقدمة . وهنا ستصبح الأقساط السنوية 18 ألف ريال والدفعة الأخيرة 40 ألف ريال. ويصبح المجموع 58 ألف ريال ويتم دفع 42 ألف ريال دفعة مقدمة. ويمكن التعديل في قيمة القسط الشهري إلى 400 ريال وهنا سوف تنفض الدفعة الأولى إلى 36 ألف ريال.

كيا سونيت 2021

كيا سونيت 2021

دخلت سونيت الأسواق في 2020 وخلال العام التالي أصبحت Kia Sonet واحدة من بين أفضل سيارات الدفع الرباعي مبيعًا. وتلقت سيارة سونيت ذات الدفع الرباعي بعض التحديثات ما يجعلها إحدى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم. وفي مايو 2021 ، احتلت الصدارة بمبيعات بلغت 6627 وحدة في الهند فقط.

Kia Sonet 2021
Kia Sonet 2021

 

Kia Sonet 2021

تأتي سيارة كيا Kia Sonet التي تم تحديثها الآن في ما مجموعه 17 طرازاً مختلفًا عبر فئتين – خيارات Tech Line و GT-Line، والتي تم تصنيفها أيضًا في عدة خيارات على أساس مجموعة نقل الحركة وناقلات الحركة. وهي تشمل موديلات HTE و HTK و HTK + و HTX و GTX و GTX +. كما قامت الشركة بمراجعة التشكيلة بإضافة نوعين مختلفين جديدين في طراز HTX الشهير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *