استعلام معاش شهر شعبان معاش الضمان الاجتماعي ورابط استعلام تحديث بيانات الضمان الاجتماعي sd.mlsd.gov.sa

استعلام معاش شهر شعبان معاش الضمان الاجتماعي ورابط استعلام تحديث بيانات الضمان الاجتماعي sd.mlsd.gov.sa

معاش شهر شعبان ومبالغ المساعدة المقطوعة للكهرباء والغذاء المقدمة من وكالة الضمان الاجتماعي.

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية صباح اليوم الخميس 30-7-1438 هـ، بإيداع المبالغ المستحقة لمعاشات شهر شعبان 1438هـ، لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

مبالغ معاش شهر شعبان التي تم إيداعها:

وأكد الدكتور عبدالعزيز الفريان المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بأن المبالغ المالية التي تم إيداعها صباح اليوم الخميس لمستحقي الضمان الاجتماعي قد وصلت إلى 1235870000 ريالاً سعودياً، يستفيد منها نحو 854730 أسرة سعودية مسجلة في الضمان الاجتماعي.

اجمالي المبالغ المستحقة للمساعدات النقدية عن شهر شعبان:

وأضاف الدكتور الفريان بأنه قد قامت الوزارة أيضاً بإيداع المساعدات النقدية عن شهر شعبان للغذاء، والتي يستفاد منها 780091 شخصاً، وذلك بقيمة إجمالية بلغت 172128000 ريالاً سعودياً.

وتابع الفريان بأن الوزارة قد قامت بعمل إيداع للمبالغ الخاصة ببرنامج تسديد جزء من فاتورة الكهرباء لنحو 797015 مستفيداً، حيث وصل إجمالي هذا المبلغ إلى 91965000 ريالاً سعودياً.

ووصلت المبالغ التي تم إيداعها اليوم والخاصة بشهر شعبان إلى حوالي 1499963000 ريالاً سعودياً.

وأكد الفريان المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي بأن وكالته قد قامت خلال الفترة الماضية بتشجيع المستفيدين على الإسراع في تحديث البيانات الشخصية الخاصة بهم، وفتح حساب بنكي لكل شخص، من اجل الإسراع في نقل المخصصات المالية الخاصة بهم في حساب كل مستفيد.

وأردف الدكتور الفريان بأنه قد قامت وكالة الضمان الاجتماعي بصرف معاش شهر شعبان للحالات التي تجاوزت البحث الآلي الشهري،والتي تم التأكد من أهليتها..

وقد تم إيداع المبالغ المستحقة لهم في حساباتهم الشخصية عن طريق الآيبان أو عن طريق بطاقات مدي مسبقة الدفع، والتي يطلق عليها بطاقات الضمان الاجتماعي.

رابط استعلام تحديث بيانات الضمان الاجتماعي:

أما بخصوص عمليات تحديث بيانات المستفيدين من الضمان الاجتماعي، والتي تقوم بها حالياً وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في المملكة.

فإنه على الأشخاص الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم الشخصية حتى الآن، سرعة التوجه إلى موقع وزارة العمل والتنمية الرسمي وعنوانه: sd.mlsd.gov.sa من أجل عمليات تحديث البيانات الخاصة بوكالة الضمان الاجتماعي.

وذلك للاستفادة من المساعدات التي تقدمها الوزارة للمواطنين.

ويقوم الزائر بالضغط أولاً على زر الدخول إلى الخدمة ثم يقوم بإدخال رقم هويته والرقم السري حال أن له حساباً في الموقع، أو تسجيل مستخدم جديد في حالة لم يسبق له التسجيل من قبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *