تردد قناة ontv الناقلة للدوري المصري والانجليزي على النايل سات

تردد قناة ontv قناة أون تي في، وصفها الكثيرون بقناة cnn العرب بسبب تغطيتها الإخبارية المتميزة للأحداث، وها هي تستحوذ مؤخرا على حقوق بث بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ومباريات تشلسي من الدوري الانجليزي، بعد التفاق على نيل حقوق فضائية لمدة 3 سنوات من قناة تشلسي، ونقدم لكم احدث تردد لقناة أو تي في.

وأعلنت قناة أو تي في مؤخرا عن استضافتها برنامج “استاد النيل” للمعلق الرياضي مدحت شلبي للتعليق وتحليل أحداث مباريات الدوري المصري لكرة القدم، على حسب التعاقد مع شركة بروموميديا وبالاتفاق مع رجل الأعمال نجيب ساويرس.

وشهدت الفترة الماضية زيادة الطلب على التعرف على تردد قناة أون تي في، وأحدث تردد لشبكة قنوات on tv الفضائية لعام 2016 في ظل تواتر أنباء عن بث قناة تختص بالشأن الرياضي فقط.

وفيما يلي ننشر لكم احدث ترددات قناة ontv لكل عشاق كرة القدم وبالتحديد متابعي بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم، وترقبوا معنا قريباً الإعلان عن تردد قناة on ،sport المتخصصة في الأحداث الرياضية.

تردد قناة ontv أون تي في 2016 على النايل سات و تردد on sport

تردد قناة on tv

التردد 12053

الاستقطاب : رأسي

الترميز: 27500

تردد قناة أون تي في لايف  “on tv live”

التردد : 12380

الاستقطاب : أفقي

الترميز : 27500

تردد قناة أون تي في بلاس

التردد : 12380

الاستقطاب : أفقي

الترميز : 27500.

تردد اون سبورت الجديدة on sport الناقلة لمباريات الدوري 2017

أعلنت شبكة قنوات أون تي في عن طرح تردد قنوات جديدة ومن أهمها تردد قناة أون سبورت اتش دي، on sport hd وسننشر لكم قريبا تردد أون تي في منوعات.

حصلت قناة أون سبورت عالية الجودة على حقوق بث قناة نادي تشلسي الانجليزي لمدة 3 سنوات، وستذيع on sport hd، حد أدني من مباريات تشلسي في الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوربا بعد بثها المباشر بحوالي 24 ساعة.

مباريات الدوري المصري ومنتخب مصر على أون سبورت

نتابع معكم اليوم مباريات الدوري المصري والتي من بينها مباراة الأهلي وطنطا عبر ترددات أون تي في ومنها تردد قناة أون سبورت اتش دي.

تحديث 3-8-2018 : تنقل قناة أون سبورت مباريات الدروي المصري كاملة للموسم الرياضي الجديد 2018-2019، ونستمتع اليوم بمتابعة مباراة نادي بيراميدز إف سي و نادي أنبي ضمن مباريات الأسبوع الأول.

تعليقات

  1. اين اختف برنامج مساء الانوار المباشر مع مدحت الشلب ليعلق عاى مبارة الزمالك و الوداد.

  2. اريد تردد قناة اون تي في الرياضيه اللي بيظهر فيها كابتن مدحت شلبي برنامج مساء الانوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *