ما هو رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات الجديد 1443 وكيف أتواصل مع الديوان الملكي لطلب للحصول على مساعدة مالية 

ما هو رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات الجديد 1443 وكيف أتواصل مع الديوان الملكي لطلب للحصول على مساعدة مالية 

ما هو رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات الجديد 1443 يبحث عدد كبير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية عن الرقم الخاص بالديوان الملكي السعودي للمساعدات، والذي يتم التواصل معه بهدف تقديم طلب الحصول على مساعدة مالية يتم تقديمها برعاية الملك محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه، حيث يتم تحديد رقم مخصص للتواصل عبر الديوان الكلي لتقديم طلبات المساعدات المالية كما يمكن التواصل ايضا الكترونيا من خلال الموقع الرسمي الخاص بالديوان، حيث يتم تقديم هذه المساعدات بناء على مجموعة من الضوابط والشروط التي يتم تحديدها للمستحقين في السعودية، كما يمكن طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي الهاشمي 2022 والشروط المطلوبة وسوف نستعرض من خلال هذه السطور رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات ومعرفة طرق التواصل مع الديون الملكي السعودي وكيفية تقديم طلب للحصول على مساعدة مالية.

ما هو رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات الجديد 1443

ما هو رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات الجديد 1443

يقدم الديوان الملكي السعودي العديد من الخدمات والمساعدات المالية في المجالات المختلفة سواء في الصحة او التعليم او غيرها من المجالات، ويتم تقديم هذه المساعدات للمواطنين في المملكة العربية السعودية فقط، حيث يتيح الديوان الملكي أكثر من طريقة يمكن من خلالها التواصل مع الديوان، من أهمها التواصل عبر الموقع الالكتروني الخاص بالديوان، بالإضافة الى توفير رقم مباشر يمكن من خلاله الاتصال لتقديم طلب الحصول على مساعدة مالية على الارقام التالية:-

  •  حيث يتم التواصل مع الديوان الملكي السعودي من داخل المملكة العربية السعودية من خلال الرقم 8004000000
  •  كما يمكن أيضا التواصل من خارج المملكة العربية السعودية للحصول على المساعدات المالية من خلال الرقم الموحد الخاص بالديوان الملكي السعودي وهو 920030003.

شرح طريقة التواصل مع الديوان الملكي السعودي وتقديم طلب أو شكوى له مباشرة

كيفية التقديم على مساعدة مالية عبر الديوان الملكي السعودي

يمكن التقديم الكترونيا للحصول على مساعدة مالية من خلال الديوان الملكي السعودي في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية يجب تقديم طلب المساعدة الى مكتب الديوان الملكي السعودي وهو الطلب الذي يتضمن السبب الخاص بطلب الحصول على المساعدة المالية.
  • يجب تسجيل كافة البيانات الأساسية الخاصة بمقدم الطلب للحصول على المساعدة المالية مثل رقم الهوية الوطنية والعنوان وكذلك رقم الهاتف.
  • يتم ارسال الرسالة التي تتضمن الطلب الى البريد الالكتروني الخاص بالمساعدات المالية للديوان الملكي السعودي.
  • يتم التواصل مع الديوان الملكي لكي يتم متابعة تفاصيل الطلب.
  • رابط مباشر التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1443/2022 لمعرفة حالة الطلب منصة الدعم (sbis.hrsd.gov.sa)

نموذج طلب مساعدة من الديوان الملكي

إلى صاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز أدام الله خيره ووسع رزقه..

تحية طيبة، وبعد..

 

أتشرف بأن أعطي إلى جلالتكم هذا الطلب من أجل الحصول على مساعدة مالية، نظرًا لأنني لا أستطيع أن ألبي الاحتياجات الأساسية لأسرتي وأنا رب الأسرة، فلا يوجد لديّ دخل كافي لهذه الأغراض والمتطلبات.

كما إنني لا أجد سبيلًا آخر للخروج من تلك المحنة سوى الطلب من سيادتكم، وأنا أيضًا على يقين من حرصكم الدائم على تقديم المساندة المعنوية قبل المادية لجميع أبناء المملكة العربية السعودية دون تمييز.

شكرًا جزيلًا لسيادتكم وتفضلوا بقبول كل احترامي وتقديري

 

المواطن/

رقم الجوال/

العنوان/

رقم الهوية/

ماهى حالات الحصول مساعدة الديوان الملكي

  1. للعلاج من اى مرض مزمن
  2. للعاطلين عن العمل لأى سبب يمنعهم عن العمل
  3. للأسرة الفقيرة والتي فقد عائلها او تعرض لظروف ماليه منعتها من استمرار العيش
  4. لمن تعرض الى حوادث او خسائر او كوارث طبيعية ولا يستطيع الرجوع مره اخري للعيش او استكمال حياته
  5. فى حاله التعثر فى سداد الديون للأفراد

تعليقات

  • سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    اقدم طلبي هذا

    الي والي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود
    .
    حفظه الله ورعاه

    أنا مواطن سعودي

    وعندي اطفال وانا محتاج المساعده والحال يعلم

    بها الله سبحانه وتعالى في عسى الله يفرج همكم

    في الدنيا والاخره في الشهر الفضيل يكتب اجركم

    وشكرا لكم

    ألا سم/احمد مشيب

    رقم الهويه الوطنيه/1081081802

    رقم الهاتف 0531382242

    رقم الحساب البنكي
    /209608010933132

  • سلام عليكم أنا عاطل عن العمل وعليه دين ورفع عليه قضيه علي المحطه وابي مساعده علي شان سدد دين

    • سلام اريد مساعدة مالية انا عاطل عن العمل من اجل مر الجلد على اليدين والرجل لمدة 11سنة

  • إلى سمو الملك سلمان وولى العهد محمد بن سلمان حفظهم الله انا ادعى عنود محرق احمد الحربي أبعث لكم خطابي هذا وأنا التمس فيكم كل الخير الوفير. أدعو أن تعينني في الحصول على مساعده ماليه لكى أتمكن من تحمل وضعيه الصعبه هاته. أنا مواطنه سعوديه ولدى طفل معاق واحتاج له سرير طبي كلفني السرير خمسين ألف ريال وانا ليس لدى ماافره لطفلى المعاق ولدى اربعه أطفال واعاني من الدخل المعيشي اطلب منك العون وزوجي مديون ولايقدر يكفي احتياجاتنا واحتياجات طفلى المعاق وظروفنا صعبه جداً خاصه وأن الدخل الخاص بي ليس كافيا لى ولا أفراد أسرتي وسدت في وجهى كل الأبواب وليس لى من معين سواك بعد الله سبحانه وتعالى لهذا كل امل على انك يد عون لى وانك لمساعدى في القريب العاجل وجزاك الله خير الجزاء على ماتقدمه لى من عون لوجه الله الكريم. للتواصل هذا رقمى 0507342417
    1083496446وهذا سجلى المدني
    وهذا رقم الحساب 225608010350642

  • الى صاحب السمو الملكي اللملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه اطلب من الله ثم منكم مساعدتي مالياً عندي اطفال ومحتاجين ماديا جزاكم الله خيرا ولاعندي دخل ثاني

  • وانامن اليمن واساكن في محافظات الحديده وانااقيم في محافظات حضرموت المكلا وهذا اسمي الرباعي عبدالله عبده يحي الابي وهذا رقمي للتواصل+967775693713وانامحتاج المساعده والوقوف منكم لوتدري بضروفي بتساعدونا بلمبلغ على طول والله يااخواني الكرام مافيش معي بيت ولا معي حق قوات اليومي والله يااخواني الكرام واناجلسين نازحين في حضرموت المكلا وماحد رضي يهبلي فلوس سلف حتا الف ريال يمني وانامحتاج مساعدتكم ضروفي قاسيه لوتدري بضروفي بتساعدونا بلمبلغ على طول والله يااخواني الكرام كم مايجي من عندكم جزاكم الله خيرا والله يااهل الخير ويعطيكم العافية يارب العالمين واناجالس منتضرك الاتصال منك هذا رقمي للتواصل+967775693713

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *