سفير التقديم حجز موعد المقابلة الشخصية : مواقع مقرات مقابلات برنامج وظيفتك وبعثتك وزرة الصحة ومؤسسة النقد

سفير التقديم حجز موعد المقابلة الشخصية : مواقع مقرات مقابلات برنامج وظيفتك وبعثتك وزرة الصحة ومؤسسة النقد

رابط سفير التقديم حجز موعد المقابلة الشخصية 1438، في إطار تحديد مواقع المقابلات الشخصية لبرنامج وظيفتك وبعثتك 2017، فقد أعلنت وكالة البعثات عن إتاحة خدمة حجز موعد على بوابة سفير لمرشحي وزارة الصحة ومؤسسة النقد وجامعة الأعمال والتكنولوجيا وشركة معادن، للمفاضلة بين المترشحين، وتم مطالبة المتقدمين بسرعة إنهاء عملية دخول موقع سفير التقديم حجز موعد المقابلة الشخصية.

وزارة الصحة حددت بدورها مواعيد حجو موعد المقابلات الشخصية، لإتمام عملية المفاضلة بين من تقدم لبرنامج وظيفتك وبعثتك، مع تحديد بعض التعليمات العامة التي ينبغي على المترشح التعرف عليها قبل الدخول موقه سفير التقديم حجز موعد المقابلة الشخصية وتحديد مكانها.

وزارة الصحة تحدد مواعيد وأماكن المقابلات الشخصية على سفير التقديم

حددت وزارة الصحة الفترة من الأحد 30 أبريل 2017 الموافق 4 شعبان 1438، كوعد بداية إجراء المقابلات الشخصية، مع نشر روابط التعرف على أماكن مقار المقابلات الشخصية بالمدن والمحافظات السعودية وعناوين المواقع وذلك وفق مجموعة التعليميات التالية:

أولاً : يقوم المتقدم بتسجيل دخوله على بوابة سفير بياناته المسجلة ومنها اختيار خدمة حجز موعد، ثم تحديد مكان وتوقيت إجراء المقابلة الشخصية لإتمام عملية المفاضلة.

ثانياً : ستصل رسالة نصية على رقم هاتف المتقدم أو بريده الإلكتروني تحمل تفاصيل موعد المقابلة الشخصية، ولابد أن يكون الحضور قبل الموعد بربع ساعة.

ثالثاً : ينبغي على المختبر الحضور ومعه بطاقة الأحوال الشخصية، والتأخر أو التغيب عن الموعد يفقد صاحبة فرصة المنافسة على الترشح لوظائف برنامج وظيفتك وبعثتك.

وفيما يلي جدول يشمل مواعيد وأماكن المقابلات التابعة لوزارة الصحة :

رابط تسجيل دخول سفير التقديم حجز موعد المقابلة الشخصية

رابط تقديم برنامج سفير التقديم للدخول لقاعدة بيانات المستخدم ومنها تحديد خدمة مواعيد المقابلات الشخصية سواء لوظيفة شركة معادن أو مؤسسة النقد أو جامعة العلوم والتكنولوجيا، وغيرها من الأماكن التي قد يعلن عنها مستقبلاً.

رابط سفير التقديم حجز موعد

الشروط الخاصة بخدمة سفير التقديم حجز موعد مقابلة شخصية لباقي الأماكن أو الشركات لم يعلن عنها، وجميع البيانات سنرفقه لكم بعالية.

تحديث : مواعيد المقابلات الشخصية ببرنامج وظيفتك وبعثتك التي أعلنت عنها وزارة الصحة للمتقدمين إلى التوظيف من خلالها مبينها بعالية ومن خلال الرابط المرفق للتعرف على عناوين مواقع إجراء المقابلات، وذلك بعد دخول سفير التقديم حجز موعد المقابلة الشخصية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *