بـ 707 ريال أمتلك سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار في السعودية شهرياً بدون دفعة أولى

بـ 707 ريال أمتلك سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار في السعودية شهرياً بدون دفعة أولى

ميتسوبيشي سبيس ستار في السعودية بـ 707 ريال شهريًا ، فقط بـ قسط شهري يمكنك امتلاك سيارة جديدة زيرو بدون دفعة مقدمة على 60 شهر مع معرض العيسائي للسيارات، سيارة Mitsubishi Space Star من السيارات متعددة الأغراض والتي أنتجتها شركة Mitsubishi اليابانية عام 2013 وإلى الآن يتم صنع الكثير من الأجيال والفئات على Space Star وتوزيعها في جميع أنحاء العالم، تقدم شركة العيسائي للسيارات أفضل عروض تقسيط السيارات في السعودية على ميتسوبيشي سبيس ستار ال ال 2022 أحدث سيارة جديدة بقسط شهري بسيط على فترة 5 سنوات، وفي خلال التالي سيتم مناقشة مواصفات Mitsubishi Space Star وتفاصيل عرض شراء سيارة ميتسوبيشي SpaceStar بالتقسيط في السعودية.

مواصفات Mitsubishi Space Star 2022 الجديدة

محرك سبيس ستار 2022

يأتي سعة محرك Space Star بسعة 1.2 لتر، وقوة 78 حصان وتبلغ قوة العزم إلى 106 نيوتن/ متر، مع سعة 35 لتر لخزان الوقود والقوة القصور للتسارع 173كم / ساعة وناقل حركة CVT.

تجهيزات الأمان والحماية للراكب في سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار

تتمتع السيارة بعدة وسائل لضمان حماية الراكب أثناء القيادة ومنها نظام منع الفرامل من الانغلاق وإنذار لمنع السرقات، بـ الإضافة إلى ميزة التوزيع الإلكتروني للفرامل بفضل نظام الـ EBD ونظام مانع الحركة مع أجهزة استشعار أمامي وخلفي لركن السيارة، ونظام التحكم بالجر، بالإضافة إلى عجلة غيار احتياطية.

التجهيزات الداخلية لسبيس ستار 2022

توجد داخل المقصورة عدة مميزات ومنها ميزة الـ سنتر لوك مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة المساحة التخزينية للسيارة من الخلف، و5 مقاعد مصنوعة من القماش الفاخر، المقود يعمل بالكهرباء، بـ الإضافة إلى إمكانية قراءة الأميال المتبقية للوقود من خلال جهاز كمبيوتر.

قياسات سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار الجديدة

يبلغ طول السيارة 3.795 ملم أما عرض السيارة فهو 1.665 ملم وارتفاع السيارة 1.510 ملمـ بينما سعة الشنطة الخلفية للسيارة 29 لتر، وأخيرًا قياس قاعدة العجلات فـ تبلغ 2.450 ملم.

تصميم هيكل سبيس ستار 2022

مرآة الباب تعمل بالكهرباء، والمصابيح الأمامية يدوية ويوجد كابح سقفي مع عادم واحد للسيارة ومقابض الباب مثل لون السيارة.

الوسائل والتجهيزات الترفيهية داخل مقصورة Spacestar 2022 الجديدة

Spacestar 2022 تحتوي على بعض الوسائل الترفيهية منها أقراص تشغيل سي دي بالليزر، وراديو بالإضافة إلى عداد للمسافات، ومدخل الـ USB ومدخل الـ AUX علاوة على مشغل الـ أم بي ثري ومكيف يعمل يدويًا.

تفاصيل عرض ميتسوبيشي سبيس ستار في السعودية

  • العرض من شركة العيسائي للسيارات على ميتسوبيشي سبيس ستار فئة ال ال 2022 الجديدة.
  • القسط الشهري المطلوب 707 ريال سعودي.
  • فترة التقسيط: حتى 60 شهر (5 سنوات).
  • الدفعة الأولي: لا توجد دفعات مقدمة.
  • سعر ميتسوبيشي سبيس ستار في السعودية كاش بـ 41.400 ريال سعودي شامل الضريبة المُضافة.
  • إمكانية الاتصال بالمعرض والاستفادة بالعرض من الوكيل من خلال الرقم الموجود أدناه والاستفسار أكثر.

صور سبيس ستار 2022

 

ميتسوبيشي سبيس ستار في السعودية
Mitsubishi Space Star
Mitsubishi Space Star 2022
ميتسوبيشي سبيس ستار في السعودية
Mitsubishi Space Star 2022
مميزات ميتسوبيشي سبيس ستار 2022
  1. احتواء السيارة على الوسائل الأمنية التي تحافظ على سلامة الراكب أثناء القيادة كنظام منه انزلاق الفرامل وإنذار ضد السرقات، وأجهزة الاستشعار لركن السيارة وغيرها من التجهيزات الآمنة.
  2. تضمن سبيس ستار 2022 أيضًا الوسائل الترفيهية داخل المقصورة لتجعل الراكب بداخلها يشعر بالمتعة أثناء القيادة كمشغلات السي دي وراديو ومدخل للـ يو اس بي والـ AUX والـ أم بي ثري.
  3. قدرة سيارة سبيس ستار على المناورة أثناء الازدحام أو المرور أو في الحارات الضيقة بفضل صُغر حجمها يجعلها اعتمادية أكثر أثناء المناورات.
  4. تعد سبيس ستار 2022 من السيارات الغير مُستهلكة للوقود بل توفره حيث تستهلك السيارة ما يقارب من 4.5 لتر بنزين لكل 100 من متر مسافة وهذا يجعل السيارة في مكانة آخرى.
  5. نظام التعليق في سبيس ستار 2022 خير دليل على أن السيارة جيدة بشكل كافي لاقتنائها، حيث عند تسارع السيارة فـ أن نظام التعليق يعمل بالشكل الكافي لضمان ثبات السيارة.
  6. سعر السيارة اقتصادي ليجعل السيارة اعتمادية بشكل كبير وهذا يجعل الإقبال عليها كبير بفضل سعرها مقارنة بمواصفاتها القياسية الجيدة خاصة المستهلكين الذين لديهم عائلات.

عيوب سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2022

  1. قد تكون المساحة الخلفية للسيارة ضيقة بعض الشيء، حيث أن المقاعد الخلفية ليست مناسبة لمن هم طوال القامة أو البالغين فيما يبعث عم الشعور بالراحة اثناء المسافات الطويلة أو الرحلات.
  2. أثناء استخدام سبيس ستار في السرعات العالية فـ نلاحظ أن ثبات السيارة لا يعمل بالشكل الكفئ وهذا ما لحظه بعض المُستهلكين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *