نتائج قياس كفاية المعلمين والمعلمات رابط الاستعلام برقم السجل المدني

نتائج قياس كفاية المعلمين والمعلمات رابط الاستعلام برقم السجل المدني

نتائج قياس ، أصدر المركز الوطني قياس عبر حسابه الرسمي تدوينة يؤكد فيها عن الاعلان عن نتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات مساء اليوم الأربعاء الموافق 2018/1/10 عبر موقع قياس، وجاء في التدوينة ما يلي “تماشيا مع تمديد فترة التقديم على الوظائف التعليمية للرجال، سنغلن غدا مساء بمشيئة الله نتائج كفايات المعلمين والمعلمات”، كما أكد حمد المنيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية على تمديد فترة التقديم للرجال حتى ظهر يوم السبت بعد القادم.

ويمكن الاستعلام عن النتائج عبر رابط البوابة الالكترونية لموقع قياس

ينتظر الكثيرين من طلاب المرحلة الثانوية إعلان نتائج التحصيلي للعام الهجري 1438، حيث أنه من المتوقع إعلان نتائج التحصيلي خلال الفترة القادمة، ولم يعلن موقع قياس عن ظهور النتائج حتى الآن، لذا نتابع معكم كل جديد على موقع قياس المركزي لعرض نتائج اختبارات التحصيلي.

أعلن المركز الوطني للقياس اليوم الأحد الموافق 27/6/18م عن توافر نتائج الاختبار التحصيلي الورقي الفترة الثانية، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج عبر رابط المركز الوطني للقياس للنتائج.

نتائج قياس

نتائج قياس التحصيلي للعام 1438

يمكنكم الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي من خلال رابط نتائج موقع قياس للنتائج برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك كما بالصورة عاليا.

أعلن المركز الوطني قياس qiyas عن بدأ إجراء الاختبارات التجريبية سواءا كانت اختبارات ورقية أو اختبارات محوسبة، ويجب على الطالب الحصول على رقم الاشتراك عن طريق التسجيل في موقع قياس، حتى يتسنى له الدخول والتسجيل في الاختبارات التجريبية الورقية أو المحوسبة، ويمكن للطالب الدخول على موقع قياس، والتسجيل فيه بحساب جديد أو إدخال بياناته إن سبق له التسجيل ثم يختار ملف الطالب.

وكان قد تم تأجيل اختبار التحصيلي الفترة الثانية كما أعلن المركز الوطني قياس qiyas في يوم 23 أبريل 2017، ليبدأ في 3 رمضان وحتى 8 رمضان 1438هـ، كما وأعلن أيضا المركز الوطني قياس أن الاختبارات سيتم إجراءها خلال الفترة المسائية تفاديا لأي تعارض مع الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي والمقرر لها أن تقام في شهر شعبان.

تصريحات المتحدث الرسمي للمركز قياس عن تأجيل اختبار التحصيلي الفترة الثانية

كما قام الأستاذ إبراهيم الرشيد مدير إدارة الاتصال والإعلام والعلاقات المتحدث الرسمي بمركز قياس بالتصريح على أن قرار تأجيل اختبار التحصيلي الفترة الثانية جاء بعد صدور أمر ملكي بالأمس السبت والذي يوصي بضرورة إنهاء اختبارات العام الدراسي الحالي قبل بداية شهر رمضان وذلك لجميع المراحل التعليمية.

كما أكد أيضا على أن موعد اختبار التحصيلي الفترة الأولى لم يتم تغيير موعده والمقرر له في الفترة من 10شعبان وحتى 14 شعبان من العام 1438هـ، كما أكد سيادته أيضا على أن المركز يقوم بالتواصل مع الطلاب لإبلاغهم بكل جديد، واختتم حديثه بتمني النجاح والتوفيق لجميع الطلاب والطالبات.

يذكر أن الملك سلمان بن عبد العزيز كان قد أصدر  عدة أوامر ملكية جاء فيها أمر ملكي خاص بالتوصية بضرورة إنهاء اختبارات العام الدراسي الحالي قبل بداية شهر رمضان الكريم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *