تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو القادم بتاريخ 24 – 4 -2017

يشهد يوم الأحد القادم 23 – 4 – 2017 المباراة الأكثر إثارة ومتعة فى العالم، المباراة الأكثر مشاهدة على مستوى العالم، إنه الكلاسيكو الإسباني بين الملكي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والبارسا بقيادة مدربه لويس انريكى، وتعد تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة فى الكلاسيكو القادم محل أنظار الجميع وخاصة عشاق الملكي .

لقاء الكلاسيكو السابق

تعادل فريقا ريال مدريد وبرشلونة الإسباني إيجابياً بهدف لكل منهما في كلاسيكو الأرض الذي أقيم بينهما على ملعب “الكامب نو” معقل البارسا بتاريخ 3 – 12 – 2016، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

حيث أحرز اللاعب لويس سواريز هدف برشلونة في الدقيقة 53 ، فيما سجل هدف الريال الجلاد سيرجيو راموس في الدقيقة الـ90 “كما عودنا” .

التشكيلة المتوقعة للمكلي ضد برشلونة

حسب توقعات الكثير من الصحف الإسبانية وعلى رأسهم صحيفة الأس التابعة للفريق الملكي، وحسب توقعات أغلب المحللين والمتخصصين الرياضيين فإن الفرنسي سوف يدفع بجميع أوراقه في هذه المبارة; وذلك للتفوق على المنافس العنيد برشلونة .

وتتكون تشكيلة الريال المتوقعة من :

  • في حراسة المرمي : الحارس كيلور نافاس .
  • في الدفاع : سيرجيو راموس، ناتشو، كارفاخال، مارسيلو .
  • في خط الوسط : توني كروس، لوكا مودريتش، إيسكو .
  • في الهجوم : كريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة، جاريث بيل .
تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة
تشكيلة فريق ريال مدريد

وبهذا يكون المدرب الفرنسي ألقى بجميع أوراقه في تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو القادم; حتى يأتي بالفوز الساحق للملكي ويسعد الجمهور .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *