التخطي إلى المحتوى

انتهت اليوم مراسم أجراء قرعة دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2016/2017 في مدينة نيون السويسرية ، وجاءت لتعيد معارك أوروبية من جديد واختبار قوى لفريق موناكو، ولقد جاءت قرعة دور نصف نهائي دوري أبطال أوربا كالأتي :

نتائج قرعة دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا 2016/2017

1- اتليتكو مدريد   –   ريال مدريد

2- اليوفنتس   –  موناكو

ستعود المعارك الأوروبية من جديد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين اربعه فرق شكلوا أضلاع مربع قوى نجح في النجاة من براثن الفرق القوية الأخري، فريق مدريد نجح في الإفلات من براثن ميونيخ، فيما نجح اليوفنتس في أقصاء فريق بحجم برشلونة العنيد ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا متوجا قبل الأوان .

اتليتكو مدريد وريال مدريد

لقاء الثأر، معركة السيطرة وحرب العاصمة ، مسميات كلها لمواجهة ا لكبيرين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ،  رفقاء رونالدو في مواجهة قوية أمام أبناء سيميونى، اتليتكو العنيد نجح في أقصاء ليستر سيتى بكل سهولة، ولكنه يحمل ثأر نهائيين خسرهم أمام الريال، فيما يريد زيدان الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم أمام سيميونى بالتخصص فى النهائيات .

اليوفنتس وموناكو

لن تكون مواجهة سهلة للسيدة العجوز في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام ، اليوفنتس نجح في أقصاء برشلونة ، ولكن ينتظره مواجهة صعبة أمام المجتهد موناكو الذي نجح في أزاحه فرق بحجم مانشستر سيتى و بروسيا دورتمند ، الفريق الفرنسي عاد الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا  بعد غياب دام لأكثر من عشرين عاما ، بينما اليوفنتس المنتشي بخروج برشلونة يرشحه المتابعون لاعتلاء منصة التتويج في النهائي .

نجوم تراهم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

اربعه فرق مدججين بالنجوم في نصف النهائي ولكن هناك اربعه لاعبين سيتابعهم الجميع بقوة:

1- كرستيانو رونالدو    ريال مدريد

الدون، الظاهرة، الاستثنائي، الكبير ولميرنجى  الكبير الذي يدور حوله العالم ضجيجا، البرتغالي سيحظى بفرصة قوية لمواصلة كسر الأرقام القياسية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

2- ديابالا    اليوفنتس

الإيطالي الشاب الذي كثرت حوله الأخبار حول اهتمام غالبية انديه أوروبا به وبخدماته، هداف اليوفنتس هذا الموسم اصبح محط إنظار الجميع بعد أداء استثنائي قدمه مع السيدة العجوز ليقودهم الى نصف النهائي هذا العام .

3- مبابى   موناكو

الأسمر المرشح بقوة لجائزة افضل لاعب ناشي في أوروبا، أهدافه الحاسمة جعلت من فريقه رعبا لأندية العالم، نجح في قيادة فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليبقى على المفاجأة الفرنسية دورا اخر في المسابقة .

4- غريزمان    اتليتكو مدريد

صرح مورينيو من قبل بأن غريزمان هو من يريده في قلعة الاولدر ترافورد الموسم القادم ، تأكيدات بانضمام اللاعب إلى الشياطين الحمر جعلت من اللاعب حديث العالم بعد أداؤه المميز والذي ساهم فى وصول فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.