التخطي إلى المحتوى

ننشر موعد مباراة النصر والباطن اليوم ، اللقاء الذي سيُقام على ملعب إدارة التعليم ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين، ومن خلال ما يتوارد علينا من أخبار رياضية نستعرض عليكم موعد مباراة النصر والباطن اليوم الجمعة الموافق 21-4-2017 في الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والباطن اليوم ، يترقبها محبي وعاشق كرة القدم السعودية وخاصة متابعي الفريق النصراوي لما يقدمه من إنجازات كروية ، حيث ستشهد المباراة متعة وإثارة كبيرة على المستوي الكروي السعودي ، وسيدخل فريق النصر السعودي هذه المباراة وهو متواجد في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بينما يحتل المركز الأول زعيم كرة القدم السعودية فريق الهلال السعودي.

موعد مباراة النصر والباطن اليوم

وسيدخل فريق الباطن المباراة متواجداً في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، بفارق شاسع بينه وبين النصر ، وبالعودة إلى موعد مباراة النصر والباطن اليوم الجمعة في دوري جميل السعودي للمحترفين تابعوا معنا.

سيكون موعد مباراة النصر والباطن مساء اليوم الجمعة الموافق 21-4-2017 في تمام الساعة 6:5 مساء بتوقيت القاهرة والأردن وفلسطين ، وفي تمام الساعة 7:5 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت تنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.