احتفالية ليلة رأس السنة 2018 new year s eve واحتفال جوجل بالسنة الجديدة

ليلة رأس السنة 2018، ساعات قليلة وتبدأ سنة 2018 بعدد من الدول بأقصى الشرق ومنها جزر كريبتي و سومو ونيوزلاندا، ونتابع معكم احتفالات الدول بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2018 والمعروفة باسم ” new year s eve”، وكذلك احتفال المواقع العالمية ومحركات الحث وعلى رأسها جوجل بليلة رأس السنة 2017.

ويشهد الليلية العديد من الاحتفالات الصاخبة بالعديد من دول العالم منها احتفالات سيدني بإستراليا كذلك احتفالات مدينة دبي العالمية، بخلاف احتفال القاهرة وإهرامات الجيزة، مروراً باحتفالات باريس وإنارة برج أيفيل .

العديد من المعالم السياحية بشتى دول العالم تتزين احتفالا بليلة رأس السنة الميلادية وقدوم عام 2017 الجديد، خاصة ما يحدث ببعض الدول العربية مثل لبنان والبحرين وتونس، رغم ما يشهده اليوم من سوء حالة الأحوال الجوية والطقس.

احتفالية new year s eve لمحرك البحث جوجل : رأس السنة 2018

ومن أبرز الاحتفالات ما قام به محرك البحث العالمي جوجل والذي غير شكل شعاره المميز لصورة تحتوي على بعض العصافير أو الطيور الذي يتوسطها بيضة من المنتظر أن تنشق ويخرج منها المولود الجديد وهو عام 2018 في تصميم مبدع وجميل، كما يتضح بالصورة المرفقة.

وسنتابع معكم خلال الساعات القادمة أهم المظاهر الاحتفالية خاصة لمدينة دبي العالمية والتي ستتزين بإنارة برج خليفة أعلي برج في العالم مع تقديد العديد من المشاهد والصور للمؤثرات الضوئية المبهرة كما تعودنا من احتفالات مدينة دبي، حيث تم التنويه عنها بفيديو رائع باللغتين العربية والإنجليزية.

تحديث : قريبا ننشر احتفالات عام 2018

احتفالات عام 2017

كذلك سنتابع اهم الفيديوهات التي ستبث عن احتفالات المدن العالمية السياحية بقدوم عام 2017 ، بكل قارات العالم الست.

صور 2018 وكروت المعايدة  والتهنئة وأعياد الميلاد

ننشر لكم مجموعة من أروع صور مظاهر الاحتفال بالية رأس السنة وكروت المعايدة وبطاقات التهنئة

كل عام وأنتم بخير

نتيجة عام 2017
نتيجة عام 2017

نتيجة عام 2017
تقويم عام 2017

بالصور أسطورة رجل الثلج

http://ar-wood.com/
http://ar-wood.com/
عرب وود
عرب وود

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *