كوب صباحا من هذا المشروب لتخسيس الكرش والأرداف ونسف دهون البطن

كوب صباحا من هذا المشروب لتخسيس الكرش والأرداف ونسف دهون البطن

يعاني الكثير من زيادة في الوزن، ويبحثون عن مشروب يساعد في التخسيس وبشكل خاص لمنطقة الكرش والأرداف، حيث تعد تلك المناطق من أصعب مناطق الجسم التي يمكن تخسيسها، حيث تتكون فيها الدهون الصعبة.

مشروب صباحي لتخسيس الكرش والأرداف

هناك العديد من المشروبات التي يمكن تناولها صباحًا على الريق لتخسيس مناطق الكرش والأرداف، ومن بينها الآتي:

الشاي الأخضر

يشتهر الشاي الأخضر بتأثيره الفعال في خسارة الوزن، وذلك لما يحتوي عليه من مواد مضادة للأكسدة، ويتميز بفوائده العالية، حيث يساعد الانتظام في تناوله يوميًا على الريق في خسارة الدهون الموجودة بمنطقة البطن.

يساعد الشاي الأخضر في سد الشهية لتجنب تناول الطعام بكميات كبيرة، ويفضل تناوله بدون سكر، لخسارة الوزن خلال فترة أقصر.

الكمون

يعد الكمون من أشهر أنواع التوابل بالكثير من البلاد، ونقع الكمون في الماء يعزز من كفاءة عملية التمثيل الغذائي للطعام، وهو ما يساعد في خسارة الوزن خلال فترة قصيرة.

يتميز مشروب الكمون بفاعليته الكبيرة في التخلص من الدهون الموجودة في منطقة البطن، كما أنه لا يحتوي على سعرات حرارية عالية، ويعمل على سد الشهية للتقليل من كمية الطعام التي يتم تناولها.

يتم تحضير المشروب عن طريق إضافة ملعقة كبيرة من الكمون على كأس ماء، وتنقع فيه لمدة ليلة كاملة، ويتم تناوله في الصباح قبل تناول الإفطار، للحصول على أفضل نتيجة.

نصائح لتخسيس الكرش في أسبوع

بجانب المشروبات الساخنة التي يمكن أن تساعد على خسارة الوزن هناك بعض النصائح التي قد تسرع من عملية خسارة الوزن بشكل أسرع ومن بينها الآتي:

  • إضافة القرفة إلى أنواع الوجبات التي تحتوي على كربوهيدرات بكميات كبيرة، حيث يساعد ذلك في ضبط مستوى السكر في الدم.
  • تناول أنواع العصائر الغنية بالبروتين والألياف.
  • التقليل من كمية السعرات الحرارية التي يتم تناولها خلال اليوم، وبشكل خاص قبل النوم
  • كما ينصح كذلك باتباع نظام غذائي لجسمك بشكل دائم بما يتناسب مع احتياجات جسمك، والحد والتقليل من تناول الدهون وتناول الوجبات في وقت متأخر من الليل خاصة في الساعة الأخيرة قبل النوم، حيث تعد تلك من العادات السيئة والتي تتسبب في حدوث زيادة كبيرة في الوزن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *