كأس السوبر السعودي 2018 : أبو ظبي تستضيف كأس السوبر السعودي الموسمين المقبلين 2018

كأس السوبر السعودي 2018 : أبو ظبي تستضيف كأس السوبر السعودي الموسمين المقبلين 2018

كأس السوبر السعودي 2018 ، ففي تصريح صحفي صادر من عارف العواني الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي، أكد على أنه قد تم الاتفاق بين مجلس أبو ظبي الرياضي، وبين اتحاد كرة القدم السعودي ، ويقضي الاتفاق بإقامة مباراة كأس السوبر السعودي في أبو ظبي بالإمارات، على أن يكون موعد المباراة في الأسبوع الثالث من شهر يناير لعام 2018 .

موعد إقامة مباراة كأس السوبر السعودي 2018

وقد أوضح سيادته أن التوصل للاتفاق قد تم بعد مفاوضات بين الجانبين، خلال الفترة الأخيرة حيث تمت مفاوضات بين مجلس أبو ظبي الرياضي وبين الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبين الخطوط الجوية السعودية من جانب آخر، وذلك لأنها الراعية لبطولة كأس السوبر السعودي 2018 .

كما أوضح العواني أيضا أن تلك المباراة تقام في ظل إستراتيجية واضحة لمجلس أبو ظبي الرياضي، برئاسة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، حيث تهدف تلك الإستراتيجية إلى أن تتم استضافة أكبر الأحداث التي تخص الرياضة، وذلك في خطوات لجعل أبو ظبي عاصمة رياضية عالمية.

وقد أوضح العواني كذلك أن الشعبية التي تحظى بها كرة القدم السعودية، إضافة إلى عمق العلاقات مع الأشقاء السعوديين، كانت هي المحفز لفكرة الاستضافة لـ مباراة كأس السوبر السعودي 2018 ، وأضاف أن كرة القدم السعودية لها قوتها على المستوى الخليجي والعربي والعالمي أيضا.

ولم يصبح كأس السوبر السعودي حدثا سعوديا فحسب، خاصة بعد أن سبقت إقامته في لندن عاصمة إنجلترا، وقد أضاف الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي، أن كأس السوبر السعودي 2018 يعد بطولة كبري ويجذب الجماهير بالمدرجات والتليفزيونات عامة، وهذا يجعل نجاح الحدث ذو احتمالات عالية .

الخطوط الجوية السعودية هي الراعي الرسمي لأحداث السوبر السعودي 2018

جدير بالذكر، أن الخطوط الجوية السعودية هي الراعي الرسمي لفعاليات كأس السوبر السعودي 2018 ، حيث أعلنت عن قرار إقامة السوبر في أبو ظبي في الأسبوع الثالث من يناير المقبل 2018 المقبل.

في حين أن اتحاد كرة القدم السعودي، قد أعاد تغريدة الخطوط الجوية السعودية ولم يقدم أية تفاصيل حول الحدث حتى الآن، وسنوافيكم بأي مستجدات للأمور حول تفاصيل كأس السوبر السعودي 2018 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *