التخطي إلى المحتوى

أثار ظهور شاب في مقطع فيديو و هو يقوم بالاعتداء على والديه، ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي و الذي انتفض أعضاءه غضبا و قام النشطاء باطلاق هاشتاج عبروا من خلاله عن رفضهم لما قام به الشاب مطالبين بأن يتم القاء القبض على الشاب و معاقبته، و لكن مع ظهور الشاب و التوصل إليه و التعرف على شخصيته و اعترافاته التي أظهرت تفاصيل جديدة في القضية.

اعترافات مثيرة للشاب السعودي المتهم بضرب والديه في الرياض و يؤكد أنا مظلوم وهذه حقيقة الفيديو

في اتصال هاتفي باحد البرامج الحوارية أكد الشاب حسين الحارثي، الذي تم اتهامه بالإعتداء على والديه أن والده متوفي ووالدته تقيم في مدينة الدمام، و أن ما ظهروا معه في الفيديو هما زوجته و خال زوجته و الذين كانوا معه في السيارة وقت الحادثة التي قعت لسيارته، في أحد شوارع الرياض و تسببت في اصابة السيارة بأضرار جسيمة لكنه أصر أن ينزل من السيارة للاشتباك مع قائد المركبة الذي اصطدم معه .

و لكن زوجته نزلت من السيارة و صممت على أن لا تعود الى السيارة مرة أخرى حتى يدخل زوجها، حيث كانت خائفة عليه من المشاكل و لكن الزوج ثار عليها مما دعا خال الزوجة للنزول هو أيضا من السيارة لتهدئة الزوج .

و من ناحية أخرى فلقد أكد خال الزوجة و الذي يدعى سعيد السالم بأن من قام بنشر و تسويق الفيديو قد تسبب في حدوث خطأ فادح و اقتطع الجزء الذي أراد به تشويه الزوج الذي كان مستفزا بسبب ما حدث لسيارته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.