التخطي إلى المحتوى

تعد حزمة الجرجير التي اشتراها مواطن سعودي من أحد المراكز التجارية  في مدينة الجبيل الصناعية، هي حزمة الجرجير الأغلى في العالم حيث تكلف المواطن السعودي في شراء حزمة الجرجير مبلغ 500 ريال سعودي، و هو الذي سبب له صدمة كبيرة خاصة و أنه قد حاول استرجاع ماله و لكنه واجه طلبا غريبا من العاملين في المركز .

مواطن سعودي يشتري حزمة جرجير بمبلغ 500 ريال من مركز تجاري

و كان المواطن بدر المطيري قد اشتري حزمة جرجير مع عدد من المشتريات الخاصة بالمنزل من أحد المراكز التجارية، و بعد تناوله الجرجير  خلال وجبة الغداء، قام بمراجعة فاتورة المشتريات ليجد أمامه ثمن حزمة الجرجير يبلغ 500 ريال.

و بعد توجه المواطن السعودي إلي المركز التجاري في محاولة منه لاسترجاع المبلغ، فوجئ المواطن بطلب العاملين هناك استرجاع حزمة الجرجير مرة أخرى كشرط لاسترجاع ماله مرة أخرى، و هو ما عجز عنه المواطن الذي مازال في حالة من الدهشة بسبب ثمن حزمة الجرجير المبالغ فيه و الذي كانت أحد أصناف وجبته الغذائية .

قصة حزمة جرجير وصل سعرها 500 ريال
قصة حزمة جرجير وصل سعرها 500 ريال

تحديث : هذه نهاية واقعة شراء مواطن سعودي لحزمة من الجرجير بمبلغ 500 ريال

بعد أن تقدم المواطن السعودي بدر المطيري بشكوى إلي الهيئة الملكية بالجبيل، قامت الهيئة على الفور بتوجيه إدارة الأملاك في المركز التجاري بسرعة تصحيح الوضع و إرجاع المبلغ إلي صاحبه، و بالفعل قامت إدارة المركز التجاري بالاتصال بالمواطن بدر المطيري لسرعة تسويه الوضع و تصحيحه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.