“المواجهة” التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم في دور أل 16 بدوري أبطال أوروبا

يبحث عشاق الملكي الإسباني وفريق عاصمة النور فرنسا، عن التشكيل المتوقع لريال مدريد وباريس سان جيرمان، وعن كافة تفاصيل قمة دور أل 16 من دوري الأبطال الأوروبي الليلة، والتي يحتضنها ملعب الأمراء ” بارك دي برانس”، اللقاء بمسابة نهائي مبكر للبطولة الأقوى على مستوى العالم، والفريقين لديهم الرغبة في الفوز الليلة، باريس سان جيرمان صاحب الأرض والملعب والحالم باللقب الأوروبي، والذي من أجله أنفق مئات الملايين من الدولارات وجلب نجوم اللعبة على مستوى العالم.

ونادي ريال مدريد الفارس المتوج بالبطولة عدة مرات سابقة، والتي تتمنى جماهيرها عودة الكأس من جديد إلي النادي الملكي، وكان الريال قد أنهى متصدر المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، من تحقيق الفوز في 5 مباريات وتلقى خسارة واحدة، ونحن عبر موقعكم ثقفني سنقدم لكم التشكيل المتوقع لريال مدريد وباريس سان جيرمان،  في اللقاء والقنوات الناقلة وموعد المواجهة النارية المتوقعة.

ريال مدريد هو صاحب أعلى رصيد من الفوز بلقب دوري أبطال أوربا برصيد 13 لقب، كان أخر لقب أحرزه النادي الملكي عام 2018، ثم يأتي في المركز الثاني فريق أى سي ميلان الإيطالي برصيد 7 ألقاب، ثم كلاً من بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي برصيد 6 ألقاب لكل منهما، ثم فريق برشلونة الإسباني برصيد 5 ألقاب، وأياكس أمستردام الهولندي برصيد 4 ألقاب هؤلاء أبرز الفرق الأوروبية الحاصلة على اللقب الكبير.

موعد مباراة ب.س.ج وريال مدريد الليلة

  • 20.00 : بالتوقيت العالمي توقيت غرينتش.
  • 12.00 : بتوقيت دول المغرب العربي تونس، الجزائر، المغرب.
  • 22.00 : العاشرة مساءً بتوقيت دول كلاً من مصر، السودان، ليبيا.
  • 23.00 : بتوقيت مكة المكرمة، دولة قطر، الكويت، سوريا، الأردن، البحرين.
  • 24.00 : منتصف الليلة بتوقيت كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد الليلة

كانت جماهير ريال مدريد متخوفة من عدم لحاق نجمها بنزيما اللقاء بسبب الإصابة ولكن النجم جاهز للمواجهة الليلة وسيكون ضمن التشكيلة الرئيسية للمباراة ومن المتوقع أن يكون تشكيل الريال كما يلي.

حراسة المرمى تيبو كورتوا
خط الدفاع ميندي، ألابا، ميليتاو، كارفخال
خط الوسط توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش
خط الهجوم كريم بن زيما، فينيسيوس، أسينسيو

القنوات الناقلة المباراة والمعلق

تنقل جميع مباريات دوري أبطال أوربا فقط وحصرياً على قنوات بي إن سبورت لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولقاء الليلة يتم إذاعته على شاشة قناة بي إن سبورت بريميوم hd 1، بتعليق المعلق حسن العيدوس.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وباريس سان جيرمان

تقابل الريال ضد الفريق الباريسي قبل هذا اللقاء في 10 مباريات في جميع المسابقات الأوروبية، منهم 6 في دوري أبطال أوروبا، حقق الريال الفوز في 4 مباريات، بينما فاز فريق باريس سان جيرمان في 3 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

بحضور مسي ومبابي ودي ماريا يدخل نادي العاصمة الفرنسية لقاء الليلة ويلعب بكامل نجومه، بخلاف النجم البرازيلي نيمار الذي تحوم حول مشاركته الشكوك وفيما يلي التشكيل المتوقع.

حراسة المرمى دوناروما
خط الدفاع ماركينيوس، ميندي، كيمبيمبي، حكيمي
خط الوسط فيراتي، دانيلو، بارديس
خط الهجوم مبابي، ليونيل ميسي، دي ماريا

بطاقة المباراة

المباراة ريال مدريد * باريس سان جيرمان
البطولة دور أل 16 من دوري أبطال أوروبا
الموعد والتوقيت اليوم في تمام الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب ملعب الأمراء
القنوات الناقلة بي إن سبورت بريميوم hd 1

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *