تقديم الامن العام بوابة التوظيف وزارة الداخلية : شروط تسجيل وظائف مديرية الأمن العامة jobs.moi.gov.sa

تقديم الامن العام بوابة التوظيف وزارة الداخلية : شروط تسجيل وظائف مديرية الأمن العامة jobs.moi.gov.sa

تقديم الامن العام بوابة التوظيف وزارة الداخلية 1439، أعلنت وزارة الداخلية عن بدء التقدم على وظائف الامن العام، مع توضيح شروط تسجيل وظائف مديرية الأمن على رتبة جندي psd.gov.jo، بخلاف التنبيهات العامة الواجب وضعها باعتبار المتقدمين على بوابة التوظيف الإلكتروني لوظائف الداخلية السعودية jobs.moi.gov.sa .

وزارة الداخلية سنفعل قريباً رابط بوابة القبول والتسجيل على وظائف الامن العام  برتبة ” وكيل رقيب، وعريف، جندي أول، وجندي”، وذلك لحملة شهادة الثانوية العامة وما يعادل تخصصها من السعوديين، وفق مواعيد التسجيل في وظائف الامن العام والتي تبدأ يوم الأحد 5 جمادي أول 1439 ، وتستمر حتى الخميس المقبل رجب العاشرة صباحاً، وتم تحديد المستندات المطلوب توافرها مع المتقدمين لاستكمال إجراءات تقديم الامن العام 1439 .

شروط تقديم الامن العام 1439 عبر بوابة التوظيف الالكترونية

الشروط التي حددتها وزارة الداخلية ومديرة الأمن العام لاستقبال الراغبين في التقديم، والمنشورة مع إعلان الوظائف من خلال موقع تقديم الامن العام بوابة التوظيف الإلكترونية هي:

1.     أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة.
2.     أن يكون حاصلاً على المؤهل المطلوب وان لا يقل المعدل التراكمي للمؤهل عن (%65) لحملة الثانوية العامة
ولا تزيد مدة تخرجه عن خمس سنوات.
3.     أن لا تقل درجة اختبار القدرات العامة عن (%55) للمتقدمين على وظيفة (جندي – جندي أول).
4.     أن لا يقل عمره عن (17) عاماً ولا يزيد على (30) عاماً.
5.     اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية النهائية.
6.     أن يجتاز اختبار اللياقة البدنية.
7.     اجتياز الفحص الطبي.
8.     أن لا يقل طول المتقدم عن (168) سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
9.     أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم  عليه بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
10.     أن  لا يكون موظفاً في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية.
11.     أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية.
12.     أن يكون لدى المتقدم رخصة قيادة سارية المفعول.

رابط تقديم الامن العام بوابة التوظيف موقع وزارة الداخلية

بوابة القبول والتسجيل الخاصة بوظائف وزارة الداخلية يمكنك الدخول إليها والتسجيل الآن في وظائف الامن العام مباشرةً من خلال هذا الرابط:

بوابة توظيف وزارة الداخلية السعودية وظائف الامن

نتائج القبول في الأمن العام ستعلن أيضاً من نفس الموقع الرسمي لبوابة توظيف وزارة الداخلية وذلك بعد انتهاء فترة تقديم الامن العام بوابة التوظيف 1439 .

تحديث : تقديم الامن العام 1439 على وظيفة جندي المعلن عنها على بوابة توظيف وزارة الداخلية، سيبدأ الأسبوع القادم حتى الخميس، وشروط تقديم مديرية الامن العام منشورة بالموضوع وفق ما هو معلن على بوابة التوظيف الإلكترونية.

تحديث : من خلال رابط بوابة ابشر للتوظيف على موقع الداخلية السعودية، يتم التعرف على تفاصيل إعلان توظيف الأمن العام، والذي يتواكب مع اعلان التسجيل في وظائف الدفاع المدني، ويسمح للخريجين بالتسجيل على الوظائف الخالية لكلا الإعلانين .

تقديم وظائف الأمن العام للنساء

تحديث : 24-2-2018 : بداية من الاحد الموافق 25 فبراير 2018 تفعل وزارة الداخلية رابط قبول وتسجيل النساء من الخريجات لشهادة الثانوية العامة وما فوقها على وظائف عسكرية بمديرية الأمن العام والتفاصيل على الرابط المرفق بعالية.

تقديم الأمن العام للنساء

تحديث : مديرية الأمن العام تستقبل رغبات الخريجات السعوديات من حملة الثانوية العامة وما يعادله للتسجيل في وظيفة جندي المعلن عنها عبر بوابة وزارة الداخلية للتوظيف.

تحديث : تنتهي مهلة تقديم الامن العام 1439 على الوظائف العسكرية المخصصة لنساء بمجموعة من المناطق المشار إليها بالتفاصيل المبينة على الرابط المرفق بعالي، يوم الخميس المقبل في تمام العاشر صباحاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *