“ittihad vs al taawon” رابط حجز شراء اسعار تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون من الجولة 21 الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022

“ittihad vs al taawon” رابط حجز شراء اسعار تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون من الجولة 21 الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022

حجز وشراء تذاكر مباراة التعاون والاتحاد اشتد البحث عن موعد مباراة الاتحاد مقابل التعاون، والتي ستقام في إطار الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب رغبات جماهير النادي الهائلة في هزيمة التعاون.

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون

مساء الخميس 17 فبراير، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، يواجه الاتحاد التعاون في تمام الساعة 5:35 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 6:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الرغبة في الفوز بالدوري

يرغب اتحاد جدة في الفوز على التعاون من أجل استعادة الصدارة بفوزه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، على الرغم من حصول الفريق على المركز الأول في الترتيب.

وحقق الاتحاد 15 مباراة في الدوري هذا الموسم وتعادل مرتين وخسر مباراتين. وتغلب الفهود على النصر بثلاث نقاط نظيفة في الجولة السابقة، ليواصلوا تقدمهم في بطولة الدوري السعودي.

ويتصدر اتحاد جدة ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه الشباب، فيما يحتل التعاون المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون اليوم فى الدوري السعودي

ومن المقرر أن تبث مباراة اتحاد جدة والتعاون عبر شبكة قنوات SSC SPORT المسؤولة عن بث أحداث الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

تتيح لك منصة مكاني تحديد القبول والأسعار لمباريات الدوري السعودي، سواء عبر منصة تذاكر المباريات أو تطبيق مكاني للهواتف الذكية.

حجز شراء تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون

نظرًا لكون كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية على هذا الكوكب، فقد استقطب الدوري ملايين المشاهدين، وشهدت السياسة العامة لكرة القدم مؤخرًا تغييرًا جَذْرِيًّا.

ولم يسمح للجماهير بدخول الملاعب ولم يسمح للجمهور بمشاهدة المباريات مباشرة، وكان السبب الرئيسي لحظر الحضور الجماعي هو منع تطور جائحة التاج الجديد وتسهيل السيطرة على الحشود، مما قد يعرض أمنهم للخطر.

لكن تم التأكيد مؤخرًا على إقامة مباريات الدوري السعودي الحالية أمام المتفرجين، مع احتواء انتشار الوباء إلى حد كبير من خلال استخدام لقاح كورونا.

اقراء ايضا:- ” احجز مقعدك ” حجز شراء تذاكر مباراة أهلي جدة والفيحاء اليوم 2/17/2022 الجولة 21 والقنوات الناقلة || رابط اسعار تذاكر الاهلى السعودي والفيحاء

هناك طرق عديدة لشراء التذكرة

  • مكاني هي أشهر خدمة حجز التذاكر.
  • تتيح لك هذه الخدمة حجز التذاكر وشرائها بسهولة لغالبية المباريات الرياضية.
  • من خلال هذا الرابط يمكنك الآن الوصول إلى خدمة مكاني.
  • للبدء، قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • نتيجة لذلك، ستكون على دراية بجميع المباريات القادمة وستتمكن من شراء التذكرة المناسبة.
  • يُظهر للمستخدم اسم المباراة وتاريخها، بالإضافة إلى سعر التذكرة بناءً على موقع المستخدم والجناح الذي سيتم وضعه فيه.
  • يمكنك الحصول على معلومات عن المقاعد الشاغرة على موقع مكاني الرسمي.
  • يختار الجمهور المقعد وبعد التحقق من صحة جميع المعلومات الموجودة على التذكرة، يستلمها إِلِكْتِرُونِيًّا.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتم دفع الرسوم إِلِكْتِرُونِيًّا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *