قروض بنك الراجحي حاسبة التمويل الشخصي لحساب القروض مصرف الراجحي للأفراد

نتوضح شروط قبول طلب قروض بنك الراجحي وآلية حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي 1442، وكيفية الحصول على القروض حيث يعتبر مباشر الراجحي من أشهر البنوك السعودية على مستوى العالم، لما يقدمه من خدمات للمواطنين بالمملكة فيما يتعلق بتقديم القروض وخدمات التمويل وبطاقات الائتمان وغيرها من الخدمات الأخرى، وذلك عبر التسهيلات التي يطرحها المصرف كما يقدم بنك الراجحي، قروض ميسرة بشروط سهلة إلى عملائه من خلال تمويل شخصي للمستفيدين وبرامج التمويل، كما تتوافق معايير تلك القروض مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

قروض بنك الراجحي للأفراد

تم إطلاق موقع الكتروني خاص لبنك الراجحي، فضلاً عن تخصيص حاسبة مصرف الراجحي لحساب قيمة القسط، ومن خلال التسجيل عبر الموقع الالكتروني يدخل المواطن ويقوم بتعبئة البيانات المطلوبة في النموذج المعد لتقديم الطلب، ثم يتم عرض الطلب وتتم الموافقة عليه في أقل فترة ممكنة.

شروط الحصول على القروض وأوراق التقديم

ويعتبر أهم منافس لبنك الراجحي هو بنك التسليف والادخار السعودي في تقديم القروض، وقد تم وضع عدد من الشروط والضوابط التي يجب توافرها ليتمكن المواطن من الحصول على قرض، ونلخصها فيما يلي:

  • أن يتم تحويل راتب المستفيد.
  • أن يكون الراتب بحد أدنى ألفين ريال، وهذا يعتمد على جهة العمل.
  • أن يكون عمر المستفيد عند تسديد آخر دفعة للقرض، لا يزيد عن الستين عاماً.
  • الحد الأدنى للخدمة يتم بدأه من شهر، ويعتمد على جهات العمل المعتمدة عند البنك.
  • أن تتم الموافقة على العميل المستفيد.
  • تقديم الأوراق اللازمة لإتمام التسجيل.

كيفية حجز موعد بنك الراجحي

أما عن المستندات المطلوبة ليتمكن العميل من الاستفادة من القرض، فلابد من توافرها كشرط أساسي عند التقدم على طلب قرض بنك الراجحي للأفراد، وهي كالتالي:

  • أن يتم ملء النموذج المعد لطلب التمويل الشخصي مصرف الراجحي.
  • يتم تقديم خطاب تعريف صادر من جهة عمل المستفيد.
  • يتم تقديم صورة الهوية الشخصية للمستفيد.
  • يتم تقديم خطاب تحويل الراتب.
  • التأكد من صحة البيانات المدخلة الخاصة بالعميل.

ويمنح المصرف أيضاً خدمات إضافية لعملائه بخلاف خدمة تقديم القروض للمواطنين السعوديين إذ يقدم العديد من الخدمات والامتيازات الخاصة للأجانب، حيث يسعى البنك أيضا لإتاحة فرص الحصول على القروض للوافدين والأجانب.

يعطي مصرف الراجحي مباشر للأفراد ميزةً إضافية للعميل سواء المواطن أو المقيم حيث يستطيع العميل أن يقدم على طلب القروض لأكثر مرة، ولكن بشرط سداد القرض الأول وكل أقساطه والحصول على إشعار من البنك بذلك.

قروض التمويل الجديدة من الراجحي، وطريقة السداد الالكتروني للأقساط المتبقية أو معرفة الاقساط المسددة تقدم عبر خدمات كشف حسابي مصرف الراجحي برقم الحساب.

تحديث: ويمكن بجانب الحصول على القروض من الراجحي للأفراد، الاستفادة من خدمات إلكترونية وتسهيلات في السداد لعملاء البنك متضمنةً توفير كافة الخدمات المالية للعملاء، كما يمنحك المصرف القدرة على إطلاعك على حساباتك وتفيد أي معاملات مالية تريها من أي مكان وفي أي وقت بكل سهولة، فضلاً عن إتاحة التبرع للعديد من الجمعيات الخيرية.

تعليقات

  1. محمد شداد حسن طلع اسمي من ضمن مستفيدين البنك التنميه العقاري بس المشكله يبون صك ونا ماعندي الصكوك موقفه من اماره مكه ماهو الحل

  2. محتاج فلوس وأحتاج للمساعدة من اهل الخير عسكري بالحدالجنوبي وضروفي صعبة قوية والحمدلله على كل حال
    0538780852

  3. الله يعطيك العافية يا جيهان
    وعقبال ما تنزلين مقالة عن قروض البنك الأهلي التجاري 2018
    واصصصصصلي يا بطططلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *