رابط الاستعلام عن أسماء من مستحقي الدفعة الثانية من الدعم السكني عبر بوابة سكني

وزارة الإسكان بين الحين و الآخر تطلق العديد من المشروعات العقارية بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية ، في الوقت الذي يبحث فيه البعض عن أسماء الدفعة الثالثة، عبر بوابة إسكان السعودية، فيما نشر صباح اليوم السبت أسماء مستحقي الدعم السكني.

حيث أعلنت وزارة الإسكان في وقت سابق عن مشروع 280 ألف وحدة سكنية لمواطنين المملكة العربية السعودية، و بالفعل تم تسليم المرحلة الأولى و الثانية من المشروع بعد التنفيذ.

هذا وقد أعلن ماجد الحقيل، وزير الإسكان في السعودية، أثناء عقده لمؤتمراً صحفيا، عن أسماء مستحقي الدفعة الثالثة، عبر بوابة سكني. و التي وصل أعداد المسحقين منها إلى 18800، و التي بلغت أسعارها بدايةً من 200 ألف ريال سعودي، إلى 750 ألف ريال سعودي

وزارة الإسكان
وزارة الإسكان

تطوير حملة سكني

هذا وقد صرح وزير الإسكان، عن تطوير الحملة خلال السنوات القادمة، وذلك لتتناسب مع كافة متطلبات المواطن في المملكة، وذلك عن طريق زيادة قيمة التمويل العقاري داخل المملكة، لتصل ميزانيتها لأكثر من 500 مليار ريال.

بوابة سكني
بوابة سكني

 

من ناحية أخرى، كانت قد أعلنت وزارة الإسكان في وقت سابق، عن أنها قامت بمراسلة  الأرامل و المطلقات، لتوجههم إلى الاستعلام من خلال بوابة سكني.

رابط الاستعلام عن الدفعة الثالثة عبر وزارة الإسكان

يمكن معرفة أسماء الدفعة الثالثة من خلال رابط ، بوابة إسكان السعودية وذلك اعتباراً من اليوم السبت الموافق 15-4-2017، وذلك عن طريق إدخال رقم الهوية في الموقع المحدد أعلاه.

أراضي سكنية
أراضي سكنية

رابط أسماء مستحقي الدفعة الثالثة

هذا وقد نشرت وزارة الإسكان رابط للاستعلام عن أسماء مستحقي الدفعة الثالثة من خلال رابط مستفيدي وزارة الإسكان

ويمكن الاستعلام عن أسماء المستفيدين من خلال بوابة سكني عن طريق إدخال الاسم بالكامل، نوع المنتج السكني، رقم بطاقة الأحوال،  والمنطقة، ونوع الاستحقاق.

فيلا سكنية
فيلا سكنية

عدد المنتجات السكنية

هذا وقد شملت عدد المنتجات السكنية بعض الأنواع، من بينها فيلا وعددها 2889 جاهزة للتسليم، و 1624 وحدة سكنية بمشاركة المطورين العقاريين، و سيتم تسليمها خلال ثلاثة سنوات.

بالإضافة إلى 6586 أرض جاهزة للبناء، بدون مقابل مادي، ويأتي ذلك ضمن مشروع 120 ألف وحدة سكنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *