التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والشباب ، اليوم نتابع معكم تفاصيل مباراة الزعيم ضد فريق الشباب  والتي يحتضنها استاد الملك فهد الدولي في مساء اليوم الخميس الموافق 20 أبريل الجاري وستكون  مواجهة الديربي بين الهلال والشباب في إطار مباريات الأسبوع ال24 من الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الهلال اليوم ضد الشباب، في إطار الجولة ال24 من عمر الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2017 والتي يسعى فريق الهلال للتويج بها فهو على رأس جدول ترتيب دوري جميل برصيد 57 نقطه بعد خوض 23 جوله سابقه ويسعى الزعيم في هذه المباراة لتعويض جماهيره بعد نتيجة مباراة الأهلي والهلال في الجولة السابقة والتي كانت نتيجتها التعادل السلبي بدون أهداف.

أما فريق الشباب فهو يدخل على استحياء وأمل ضعيف في الفوز  ويدخل الشباب وهو في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي وبرصيد نقاط 30 نقطه فقط فبرغم أن  فريق الهلال يعتبر من اقوي الفرق السعودية لوجود لاعبين مخضرمين وسط صفوفه أمثال السالم الدوسري ونواف العابد وياسر القحطاني إلا أن فريق الهلال دائما يستعد قبل كل مباراة الاستعداد اللائق.

مباراة الهلال والشباب اليوم

يسعى الزعيم في هذه المباراة لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة للتويج نفسه بطلاً لدوري جميل، أما الشباب فهو يسعى لتعويض خسائره في الجولات الماضية ففريق الهلال يملك الأفضلية على فريق الشباب في الجولات التي جمعتهم سابقاً فقد فاز الزعيم في 9 جولات في مقابل فاز الشباب في4 جولات  وتعادل معاً في4 مباريات أخريات فقد تقابل فريق الهلال والشباب  في 17 مباراة منذ أن انطلق دوري عبد اللطيف للمحترفين.

كانت نتيجة مباراة الذهاب بين الهلال والشباب فوز الزعيم بثلاثة أهداف  نظيفه دون رد ويطمح الهلال الفوز أيضا في لقاء اليوم فبرغم تفوق فريق الشباب في أربعة جولات سابقه على مدار لقاءات الفريقين إلا أن كفه الميزان تنحنى لفريق الهلال فهو الأكثر في عدد الانتصارات أمام فريق الشباب.

مباراة الهلال والشباب
مباراة الهلال السعودي

موعد مباراة الهلال والشباب

تنطلق صفارة الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج لمباراة الزعيم اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت مكه المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة وتوقيت دبي سوف يكون في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً.

  • 19:45 مساءً بتوقيت القاهرة
  • 20:45 مساءً بتوقيت الرياض
  • 21:45 مساءً بتوقيت دبي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم

تنقل شبكه قنوات أم بي سي  بشكل حصري فاعليات الدوري السعودي  ومباريات دوري عبد اللطيف وخاصة قناة إم بي سي برو  وهى الناقل الرسمي لمباراة الهلال والشباب اليوم.

بدأت عملت بيع تذاكر مباراة الهلال والشباب منذ قليل  وقد لعب #الهلال  خمس مباريات خارج أرضه في الدور الثاني من #دوري_جميل ، كسبها جميعاً كونوا على الموعد.

مباارة الهلال والشباب

انه في وقت انطلاق المباراة حسب التوقيت المحدد لها والموضح أعلاه سنقوم بتقديم تغطية مستمرة عن نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم في الجولة الرابعة والعشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين

ملخص نتيجة الهلال والشباب

  • اطلق الحكم الانجليزي مارك كلاتنبيرج لبداية المباراة وبعد موروه سبعه دقائق بدأت السيطرة تظهر من جانب فريق الهلال.
  • الدقيقة 14 أول هدف لفريق الهلال بواسطة عمر خربين من ركلة جزاء.
  • الدقيقة 30هدف التعادل بواسطه لاعب فريق الشباب عبد المجيد.
  • الدقيقة 35 الهدف الثاني لفريق الهلال بواسطه أدواردو من عرضية أستقبلها برأسه.
  • نهاية الشوط الأول بتقدم هدفين للهلال مقابل هدف للشباب.
  • بداية الشوط الثاني.
  • الدقيقة 65 ومازال الزعيم متقدم بهدفين إلى هدف للشباب.
  • انتهت المباراة بفوز فريق الهلال بهدفين لهدف والفوز باللقب.
  • ليصبح رصيد فريق الهلال في دوري جميل الآن 60 نقطه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.