التخطي إلى المحتوى

هاتف أيفون 8 ، منذ أيام خرجت طلبت شركة أبل من شركة سامسونج تصنيع 70 مليون شاشة من النوع OLED  لاستخدامها على آيفون 8 على أن تكون الدفعة الأولى من أصل 955 مليون شاشة، وهناك كثير من الشائعات تدور حول أيفون 8 من هذه الشائعات أن الهاتف سوف يأتي معه ماسح للقزحية لتسهيل عملية توثيق الهوية وذلك من خلال خدمة Apple Pay وغيرها، وأن مصدر هذه الشائعات هو صحيفة Digi Times  التايوانية.

سعر هاتف أيفون 8

تقول التقارير الخاصة بأن هاتف آيفون 8 سعة 64 جيغابايت سوف يكون سعره 850 دولاراً، وسوف يتجاوز سعر آيفون 8 سعة 250 جيغابايت الألف دولار أمريكي، وإذا صدقت التقارير سعة الجهاز 250 جيغابايت سوف يكون الأعلى سعراً في تاريخ الشركة الأمريكية، ومن الشائعات الخاصة بالتقنية أنه سوف يأتي بشاشة 5.8 بوصة، وسوف تتخلى آبل عن زر الرئيسية لإفساح مساحة للشاشة.

مميزات هاتف أيفون 8

من المعروف أن آيفون 8 سوف يأتي بثلاثة أجهزة، ولكن غير معروف إذا كانت هذه الأجهزة ستأتي كلها بماسح القزحية، أم سيقتصر على آيفون 8 الذي سيحمل شاشة منحنية OLED وشحن لاسلكي.

كان نوت 7 هو أول هاتف يأتي بماسح القزحية، ويبدو أن سامسونج نجحت في تجربتها، وتريد وضعه في جالاكسي اس 8 أيضاً.

تحديث 4 ديسمبر: يدعم هاتف أيفون 8 بشكل كبير تقنية الواقع المعزز، وتدعم هذه الخاصية العديد من الألعاب والتطبيقات، وخلال المؤتمر الذي عقدته شركة أبل عرضت لعبة جديدة تعتمد على الواقع المعزز، وتحديثات لنمط بورتريه في الكاميرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.