سعر أيفون 8 iPhone وأيفون 8 بلس ومميزاتهم

سعر أيفون 8 iPhone ، منذ أيام طلبت شركة أبل من شركة سامسونج تصنيع 70 مليون شاشة من النوع OLED  لاستخدامها على سعر أيفون 8 iPhone على أن تكون الدفعة الأولى من أصل 955 مليون شاشة، وهناك كثير من الشائعات تدور حول أيفون 8 من هذه الشائعات أن الهاتف سوف يأتي معه ماسح للقزحية لتسهيل عملية توثيق الهوية وذلك من خلال خدمة Apple Pay وغيرها، وأن مصدر هذه الشائعات هو صحيفة Digi Times  التايوانية.

سعر أيفون 8 iPhone

تقول التقارير الخاصة بأن هاتف آيفون 8 سعة 64 جيغابايت سوف يكون سعره 850 دولاراً، وسوف يتجاوز سعر أيفون 8 iPhone سعة 250 جيغابايت الألف دولار أمريكي، وإذا صدقت التقارير سعة الجهاز 250 جيغابايت سوف يكون الأعلى سعراً في تاريخ الشركة الأمريكية، ومن الشائعات الخاصة بالتقنية أنه سوف يأتي بشاشة 5.8 بوصة، وسوف تتخلى آبل عن زر الرئيسية لإفساح مساحة للشاشة.

مميزات هاتف سعر أيفون 8 iPhone

من المعروف أن آيفون 8 سوف يأتي بثلاثة أجهزة، ولكن غير معروف إذا كانت هذه الأجهزة ستأتي كلها بماسح القزحية، أم سيقتصر على آيفون 8 الذي سيحمل شاشة منحنية OLED وشحن لاسلكي.

كان نوت 7 هو أول هاتف يأتي بماسح القزحية، ويبدو أن سامسونج نجحت في تجربتها، وتريد وضعه في جالاكسي اس 8 أيضاً.

عيوب أيفون 8 وتأثيرها على سعر أيفون 8 iPhone

  1. لا يدعم كروت الذاكرة.
  2. لا يدعم نظام الراديو.
  3. ارتفاع سعر الموبايل.
  4. غير قابلية البطارية للإزالة.
  5. الشاشة ليست بجودة فول اتش دي أو ك 2.
  6. لا يوجد منفذ للسماعة واستخدام منفذ الشحن للسماعة.
  7. عدم جودة بطارية الموبايل.

تحديث 7 مارس:- قالت مصادر في شركة آبل، أن الشركة لا تعمل على إبطاء هواتفها أيفون 8 وأيفون X، وذلك استجابة لطلب السناتور في الحزب الجمهوري جون ثون، والذي طلب من شركة آبل عدم عمل تحديثات جديدة، على غرار التي كانت تصدرها سابقاً

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *