بوابة الاسكان السعودية استعلام عن اسماء مستحقى الدعم الدفعة الثانية sakani.housing.sa

بوابة الاسكان السعودية استعلام برقم الهوية، تعتزم وزارة الإسكان الإعلان عن اسماء مستحقى الدعم الدفعة الثالثة، عبر موقع سكني sakani.housing.sa 2018 ، وسط توقع بان يبلغ عدد المنتجات السكنية 20 ألف  منتج سكني، ستشمل قروض التمويل العقاري والوحدات السكنية الجاهزة أو قطع الأراضي المعدة للبناء، وستنشر التفاصيل من خلال رابط بوابة الاسكان الرسمية.

دفعة شهر فبراير 2018 من منتجات وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، سيعلنها المشرف العام على برنامج الدعم السكني الأمير سعود بن طلال، وسيحضر المؤتمر الصحفي اليوم وزير الإسكان ماجد الحقيل، والاستعلام عن المستحقين للدعم لسكني من الدفعة الثانية سيكون من موقع بوابة الاسكان استعلام برقم الهوية أو السجل المدني.

رابط بوابة الاسكان السعودية استعلام برقم الهوية أو السجل المدني

أشارت مصادر مقربة من المشرفين على برنامج الدعم السكني لكون عدد قروض التمويل العقاري سيبلغ 8300 منتج، فيما قد يصل منتجات وزارة الإسكان لحوالي 11600 منتج، وبهذه الأرقام يقترب إجمالي عدد المنتجات السكنية للحاصبين على الدعم من المتقدمين على بوابة إسكان لما يقرب من 30 ألف منتج وزعوا على الثلاث دفعات، فيما يصل عدد قروض صندوق التنمية العقاري إلى 16600 ألف قرض تمويلي مدعوم.

الرابط الرسمي موقع سكني هو المخصص لإعلان دفعات المنتجات السكنية المدعومة، ويمكنكم الدخول إليه عبر زيارة رباط موقع بوابة الاسكان السعودية استعلام عن مستفيدي الدعم، وذلك  من خلال الرابط التالي:

موقع بوابة الإسكان السعودية

استعلام اسماء الدفعة الرابعة موقع سكني 2018

البيانات الرسمية المتعلقة بنتائج الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني، سترفق بهذا الموضوع، بخلاف ما يستجد من روابط أخرى تنشر على بوابة الاسكان  السعودية استعلام أسماء الصندوق العقاري للتنمية و كذلك أسماء مستحقي الدعم السكني لمن هم ضمن الدفعة الثانية لمنتجات سكني متاحة الآن للاستعلام من خلال رابط بوابة الاسكان السعودية استعلام عن اسماء المستحقين.

بوابة الاسكان السعودية استعلام عن مستحقي الدعم للدفعة الثانية التي صدرت من ساعات قليلة، يتم من خلال الروابط التي أرفقناه ببداية الموضوع والتي تعرض اهم التفاصيل عن منتجات الدفعة الثالثة.

تحديث : تستقبل بوابة الاسكان السعودية استعلام مستحقي الدعم من أسماء الدفعة الرابعة التي صدرت يوم 15 مايو 2017، وذلك للتعرف على تفاصيل المنتجي السكني المدعوم المخصص للمستحق، وبمقدور المستحق القبول أو الرفض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *