طلب اثبات كيديه بلاغ تغيب الكترونيا بالخطوات الصحيحة من موقع وزاره الموارد ومعرفه اهم الشروط

طلب اثبات كيديه بلاغ تغيب الكترونيا بالخطوات الصحيحة من موقع وزاره الموارد ومعرفه اهم الشروط

طلب اثبات كيديه بلاغ تغيب من اهم الخدمات الإلكترونية التي تم الإعلان عنها حديثا والتي تسال عنها الكثير من المواطنين في الآونة الأخيرة. كما تم الإعلان عن الخدمه الإلكترونية عبر الصفحة الرسمية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن بعض الخدمات الإلكترونية أيضا والتي يحصل عليها المستفيدين من موقع الوزارة. والتي من اهم هذه الخدمات الغاء بلاغات التغيب عن العمل الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية. كما تم الإعلان أيضا عن خطوات الاستعلام عن تأشيرة الكترونيا برقم الجواز وتمديد التأشيرة العائلية بالخطوات الصحيحة. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط اللازمة تجاهها. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للوزارة.

طلب اثبات كيديه بلاغ تغيب

أعلنت وزاره الموارد عن بعض الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي شملت خدمه طلب اثبات كيديه بلاغ الكترونيا. والتي تمكن الخدمه جميع المستفيدين منها من تقديم طلب لأثبات كيديه بلاغ تم تقديمه مسبقا. وذلك من خلال العامل أو من ينوب عنه وهم الذين يستطيعون الحصول علي الخدمه. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة. وتحويل جميع الخدمات الكترونيا من خلال المواقع الرسمية والتطبيقات المعتمدة من المملكة.

شروط تقديم كيديه بلاغ تغيب

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده شروط يجب توافرها في المستفيد لكي يتم الحصول علي للتقدم بطلب اثبات كيديه بلاغ. والتي نوفرها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • يجب تسجيل الدخول علي البوابة الإلكترونية للخدمات.
  • لا يمكن تقديم اكثر من طلب لنفس البلاغ.
  • التأكد من أن طلب البلاغ لا يمر عليه عام من تقديمه من المنشأة ضد العامل.
  • لا يمكن تقديم نفس الطلب لنفس البلاغ وتم رفضه من خلال أداره بلاغات التغيب.

خطوات اثبات كيديه بلاغ تغيب

كما تم الإعلان أيضا عن طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم عبر اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الموارد البشرية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في الموقع.
  3. اختيار الخدمه من قائمه الخدمات.
  4. تعبئه وملئ جميع بيانات الصفحة ويجب أن تكون جميعها صحيحه.
  5. بعدها سوف يتم إرسال رسالة نصيه موضح فيها رقم الطلب وتفاصيله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *