فورى بدون تحويل الراتب سلفة مالية بأقل راتب وبأسهل الشروط

فورى بدون تحويل الراتب سلفة مالية بأقل راتب، قرض سريع وفورى بالتقسيط الميسر علي دفعات مجدولة وميسرة تتناسب مع الدخل الشهري لطالب التمويل ، وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى ، يعتبر هذا المنتج أحد الحلول التمويلية التي يمكن أن يحصل عليها المواطن السعودي بشروط سهلة ومتطلبات بسيطة ، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من هذا المنتج بأقل دخل شهري لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة العربية السعودية.

سلفة مالية بدون تحويل الراتب للأفراد داخل المملكة العربية السعودية

تمويل شخصي فورى وسريع يلبي جميع الاحتياجات المالية الطارئة للأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، يعتبر هذا المنتج أحد الحلول التمويلية التي توفرها منصة سلفة الإلكترونية ، حيث تعتبر منصة سلفة الإلكترونية أول منصة إلكترونية سعودية مصرحة من البنك المركزي السعودي ، والتي تقدم منتجات التمويل الشخصي بصيغة إسلامية تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي ، كما تتيح منصة سلفة الإلكترونية لجميع العملاء إمكانية الاستفادة من هذا المنتج بأقل راتب شهري وبدون الحاجة إلى تحويل الدخل الشهري لطالب التمويل ، بالإضافة إلى العديد من الإمتيازات التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب للاستفادة من تمويل منصة سلفة لقطاع الأفراد ، وسوف نستعرض في هذا المقال تلك الإمتيازات التي توفرها منصة سلفة الإلكترونية للأفراد في المملكة العربية السعودية ، وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة ، بالإضافة إلى الشروط والأحكام الأساسية التي حددتها منصة سلفة الإلكترونية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لديها لقطاع الأفراد بالمملكة.

أهم الإمتيازات التي توفرها منصة سلفة للأفراد عند طلب التمويل الشخصي

  • منصة سلفة الإلكترونية أول منصة إلكترونية سعودية مصرحة من البنك المركزي لتقديم حلول تمويلية بصيغة إسلامية.
  • التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة مطابق لأحكام ومبادئ الشريعة.
  • طالب التمويل يمكنه الاستفادة من هذا المنتج بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  • توفر منصة سلفة الإلكترونية للعملاء من خلال هذا المنتج ، سلفة مالية فورية يمكن أن تبدأ قيمتها من 1000 ريال سعودي ، وتصل حتي 5000 ريال سعودي.
  • موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنهم الاستفادة من تمويل منصة سلفة بأقل راتب شهري.
  • توفر منصة سلفة الإلكترونية التمويل الشخصي بهامش ربح منافس.
  • تسعي منصة سلفة الإلكترونية لتوفير التمويل الشخصي بإجراءات سريعة وسهلة لجميع العملاء.
  • أتاحت المنصة للعملاء إمكانية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب ، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمنصة علي الإنترنت ، وبدون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد مكاتب المنصة داخل المملكة العربية السعودية.
  • موافقة سريعة وفورية من منصة سلفة الإلكترونية علي طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب ، وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها المنصة وسرعة رفع كافة الأوراق والمستندات الداعمة للبيانات الشخصية التي إدخالها العميل.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية

  • يشترط أن يكون طالب التمويل من المواطنين السعوديين.
  • الحد الأدنى لعمر طالب التمويل هو 18 سنة ، والحد الأقصى للعمر هو 60 سنة.
  • الدخل الشهري لطالب التمويل هو 4000 ريال سعودي ، وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية.
  • الحد الأدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي هو 3 أشهر للاستفادة من تمويل منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد بالمملكة بدون تحويل الراتب.
  • أما إذا كان طالب التمويل من موظفي القطاع الخاص ، يشترط أن تكون مدة الخدمة في الوظيفة لا تقل عن ستة أشهر ، وذلك لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *