التخطي إلى المحتوى

جامعة الحدود الشمالية، أعلنت على الموقع الرسمي الخاص بها، منذ قليل، عن أسماء المرشحين والمرشحات أداريين وفنيين المقبولين، للعمل داخل فروع الجامعة بالمملكة العربية السعودية، لجميع السعودين سواء كانوا رجال أو نساء، كما حددت أدارة الجامعة، موعد إجراء المقابلات الشخصية موجود بداخل البوابة الالكترونيةـ ، يمكنكم معرفة أسماء المقبولين سوف يكون إلكترونيا ً عن طريق الدخول على بوابة التوظيف بالجامعة.

جامعة الحدود الشمالية

جامعة الحدود الشمالية وفرت رقم للاستعلام والاستفسار عن موعد المقابلات، والأوراق المطلوبة احضرها، وذلك لمعرفة التفاصيل الكاملة حول مواعيد المقابلة من حيث إحضار الطلبات فيرجي الاتصال، على الأرقام التالية (0146614106 ، 920000540). كما يرجي الحضور قبل موعد المقابلة الشخصية المحدد أعلاة بساعة على الأقل، ومن لا يحضر في المقابلة الشخصية المحددة سوف يسقط حقه بالترشيح على الوظائف الإدارية والفنية الموزعة على المناطق المخصصة للرجال والنساء.

رابط أسماء المرشحين والمرشحات على وظائف جامعة الحدود الشمالية

 لمن يرغب من السعوديين في الاستعلام عن نتائج المقبولين من المرشحين والمرشحات يرجي الدخول عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة الحدود الشمالية، وذلك عن طريق النقر على الرابط التالي بوابة التوظيف على موقع الجامعة الإلكتروني وبينت أدارة الجامعة الطلبات التي يجب إحضارها أثناء المقابلة وهي  إحضار الهوية الوطنية، وأصول المؤهلات والخبرات واستمارة المقابلة من موقع الجامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.