بوابة إسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية الجديدة أسماء مستحقي الإسكان eskan

بوابة إسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية الجديدة أسماء مستحقي الإسكان eskan

بوابة إسكان مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية 2018 موقع برنامج سكني ، نستعرض عليكم السادة المتابعين أخر الأخبار عن وزارة الإسكان وما تعلنه فيما يخص برنامج سكني وأسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية ، حيث كانت أعلنت وزارة الإسكان السعودية اعتزامها عن الإفصاح عن أسماء مستحقي الدعم السكني عبر برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان، وسنرفق لكم رابط بوابة إسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية الجديدة 1439 ، حيث نحرص دوماً على تقديم أفضل الخدمات.

بوابة إسكان أسماء مستحقي الدعم السكني ، وردتنا أخبار كثيرة عن ما يتم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا من خلال ما يتم نقلة من أخبار عبر بوابة الإسكان السعودية فيما يخص الإعلان عن أسماء الدفعة الثانية من أسماء مستحقي الدعم السكني المنتجات السكنية عبر برنامج سكني المدعوم للتمويل العقاري.

بوابة إسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية

فقالت هذه المصادر أن وزارة الإسكان تعتزم إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة في يوم الخميس  المقبل الموافق 15-2-2018، وهو الأمر الشاغل الآن خاصة لجميع المستفيدين من الإسكان السعودية لما يتم الانتهاء منه عبر برنامج الدعم السكني والتخليص تماماً من كافة الإجراءات الخاصة بتسليم المنتجات السكنية.

رابط موقع سكني ، أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية الجديدة

طريقة تقديم بوابة إسكان للحصول على المنتجات السكنية

من خلال ما تم عرضه من جانب وزارة الإسكان السعودية، توجد عملية التقديم عبر بوابة إسكان السعودية الخاصة بالإعلان عن أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني لجميع الدفعات الجديدة ، وفيما يخص أيضاً تسليم المنتجات السكنية لجميع المستفيدين في مواعيد محددة ، تكون هناك آليه متفق عليها من أجل التقديم عبر بوابة اسكان.

الخطوات الأولي للتسجيل في بوابة إسكان: سوف يتم طلب منك التالي

  • المستوي التعليمي
  • الأمراض المستعصية أذا وجد
  • رقم المستفيد في الشؤون الاجتماعية أذا وجد
  • هل من قبل امتلكت مسكن أم لا
  • وظيفتك الحالية والدخل منها والدخل الشهري بالكامل لأفراد الأسرة
  • أرقام الهويات وإضافة أفراد الأسرة وصلة القرابة والأمراض والإعاقات أذا وجد

المستندات المطلوبة للتقديم عبر بوابة إسكان

  • شهادة وفاة الأم في حالة تقديم اليتامى
  • صك إعالة في حالة المتقدم امرأة أو اليتامى
  • السجل المدني للعائلة
  • شهادة التعريف بالراتب

وأخيرا سيتم الدخول عبر رابط موقع بوابة إسكان ، وبعد ذلك سيتم طلب منك كتابة البيانات التالية رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال، رمز التحقق ، وبعد ذلك سنقوم بالضغط على تسجيل، وبعد ذلك سيتم إرسال رسالة عبر الجوال، تحمل رقم المرور الخاص بك.

ومن خلال ما يتم رصده من أخبار جديدة عن إعلان بوابة إسكان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية الجديدة ، سنقوم على الفور بمطالعتكم عليها حيث يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط المرفق أعلاه.

تحديث: تطلق وزارة الإسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية الخميس وذلك عبر ما تم الكشف عنه منذ أيام أن الوزارة ستعلن اليوم عن مستحقي وزارة الإسكات للمنتجات السكنية، ويمكنكم الاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية من سكني من خلال الرابط المرفق أعلاه.

أعلنت منذ قليل أسماء المستحقين الدعم السكني بوزارة الإسكان، حيث يمكنكم الآن معرفة جميع أسماء وأرقام الدفعة الجديدة من مستفيدي الإسكان وصندوق التنمية العقاري، وفي حالة وجود أي مشكلات تواجهكم يجب عليكم مراسلتنا عبر التعليقات وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

تحديث: تعتزم وزارة الإسكان إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان وصندوق التنمية العقاري الدفعات الجديدة خلال الأيام القادمة خلال الشهر القادم ، وذلك عبر ما تم تأكيده من جانب بعض المصادر المطلعة والقريبة من وزارة الإسكان السعودية ، وذلك ضمن برنامج سكني لوزارة الإسكان بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري.

تحديث: أطلقت وزارة الإسكان كشوف الدفعة الثانية لمستحقي الدعم السكني، وسيتم الإعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي يخص برنامج سكني، وسيتم رفع قائمة المستفيدين من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري عبر الموقع الإلكتروني حيث يمكنكم الإطلاع عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *