“أرقام طلب مساعدة مالية” من الديوان الملكي السعودي royalcourt سداد ديون غارمين وإعفاء قروض

“أرقام طلب مساعدة مالية” من الديوان الملكي السعودي royalcourt سداد ديون غارمين وإعفاء قروض

طريقة تواصل بالرقم الموحد لتقديم معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي للمنح والمساعدات tawasol.royalcourt وكذلك من خلال بوابة تواصل التي أناحها الديوان الملكي للتواصل المباشر بين الديوان ومواطني المملكة، وأيضا الأرقام المجانية الخاصة بتقديم الطلبات والاستعلام عن الطلب، حيث يستقبل الديوان آلاف الطلبات يوميا لسداد الديون وطلب المنح الدراسية والعلاجية وأيضا طلب أراضي مجانية من الديوان الملكي السعودي وسداد قروض معدومة للمواطنين للمصارف، ويتم مراجعة البيانات والطلبات والتأكد من الاستحقاق والتواصل خلال أسبوعين مع أصحابها بالرد بالقبول أو بالرفض.

“أرقام طلب مساعدة مالية” من الديوان الملكي السعودي royalcourt سداد ديون وإعفاء قروض

ويأتي إتاحة خدمات الديوان للتعامل المباشر من لشعب إيمانا منه بحق المواطن في إيصال شكواه ومطالبة إلى الجهات العليا من المملكة وحقة في الحصول على الخدمة المتأخرة أو تقديم الشكوى إذا ضاقت به السبل، ويتم استقبال الطلبات والشكاوى من خلال البريد السعودي بالرسائل المرسلة على العنوان الرسمي أو عبر البريدي الإلكتروني ببوابة تواصل الإلكترونية للتواصل المباشر مع الديوان، أو عبر الاتصال على الرقم المجاني المتاح للتواصل مع موظفيه في أوقات العمل الرسمية لهم.

الخدمات المقدمة من الديوان الملكي tawasol.royalcourt

  • يتم عرض طلب سداد ديون متأخرة على الفرد للمصارف.
  • معروض الغارمين لسداد الدين عنهم وعودتهم إلى ذويهم.
  • طلب أرض مجانية لبناء منزل لغير القادرين.
  • تقديم شكاوى من تأخر الخدمات أو ظلم وقع عليهم.
"أرقام طلب مساعدة مالية" من الديوان الملكي السعودي royalcourt سداد ديون غارمين وإعفاء قروض
“أرقام طلب مساعدة مالية” من الديوان الملكي السعودي royalcourt سداد ديون غارمين وإعفاء قروض

كيفية تقديم معروض طلب للديوان الملكي

  1. يتم الدخول المباشر على الموقع المخصص للديوان الملكي أو عبر بوابة تواصل.
  2. يقوم المواطن بتسجيل كافة البيانات وتقديم المعروض.
  3. يتم الحصول على رقم الطلب للمتابعة ثم الخروج.
  4. لطلب الأراضي المجانية من الديوان يتم التواصل عبر بوابة بلدي.
  5. من الممكن التواصل عبر خدمة البريد الممتاز على العنوان الخاص ببريد الديوان الملكي السعودي: الرياض (1291) أو الهدا (7636).
  6. تكون الأرقام المجانية المتاحة للديوان: 8004000000، عبر الرقم الموحد من خارج المملكة: 920030003، كما يمكن التواصل على رقم الدعم الخاص بالديوان الملكي لكافة المواطنين: 920022220.

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم طرق “التواصل” مع للديوان الملكي السعودي tawasol.royalcourt وذلك من خلال الرقم المجاني الموحد، وذلك للاستفادة من خدمات الديوان السعودي الرسمي،وذلك  إيمانا بحق المواطن في إيصال شكواه ومطالبة إلى الجهات العليا من المملكة وحقة في الحصول على الخدمة الغير متوفرة أو تقديم الشكوى إذا ضاقت به السبل، ويتم استقبال الطلبات والشكاوى من خلال البريد السعودي بالرسائل المرسلة على العنوان الرسمي أو عبر البريدي الإلكتروني ببوابة تواصل الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *