التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس مجاناً ، حيث يستقبل برشلونة يوفنتوس على ملعب الكامب نو وسط جماهيره في واحدة من المباريات الكبيرة في قمة أوروبية ذات طابع خاص ضمن مباريات مرحلة المجموات لدوري أبطال أوروبا ونستعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم مجاناً والمقرر لها الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2017 فيما سنقوم بوضع المزيد من الأخبار عن القمة الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم مجاناً ، يبحث عنها جميع الراغبين في مشاهدة المباراة عبر التلفاز والإنترنت ، وفي إطار حرصنا على تقديم أهم ما ترغبون في الحصول عليه سنوفر لكم قائمة بـ تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم مجاناً

فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس مجاناً اليوم ، فتوجد العديد من القنوات التي أعلنت أنها ستذيع لقاء برشلونة ويوفنتوس الناري الذي سيقام على ملعب يوفنتوس أرينا معقل فريق السيدة العجوز ، حيث يستضيف اليوفي برشلونة الأسباني على ملعبه وسط جماهيره ، مما سيعقد المهمة على البلوجرانا.

هذه القنوات ستنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

IRIB TV 3
Kanal A Slovenija
TV3 Ireland
canale 5 italia
Antena 3
BTV Action
Tivibu Spor 3
TRT 1 HD
Mediaset Premium 1

والجدير بالذكر أن برشلونة تأهل لدور الثمانية الموسم الماضي على حساب باريس سان جيرمان في لقاء العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث اكتسح برشلونة باريس سان جيرمان بسداسية مقابل هدف وحيد على ملعب الكامب نو.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم مجانا

  • قناة irib tv 3 المفتوحة على القمر الصناعي arabsat 2c/2d/3a – التردد 11881
  • قناة rtrs tv live المفتوحة ، عبر القمر الصناعي eutelsat w2، – تردد 11262 فيما استقطاب القناة هو أفقي ومعدل ترميز القناة 30000 ومعدل تصحيح الخطأ للقناة هو 3/4
  • قناة فازريش Varzish المفتوحة عبر القمر ياه سات – تردد 11938/ H/ 27500/ 3/4

وذلك ستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا قناة بي إن سبورت 1 مع تعليق المعلق الشهير حفيظ دراجي ، وسوف نتابع كل ما هو جديد فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم مجاناً في دوري أبطال أوروبا.

تحديث: تنطلق مباراة برشلونة ويوفنتوس الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة الاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت دُبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.